تنتظر فريقي الطليعة والمجد السوريين مواجهتان ناريتان، اليوم، في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم، حيث يلتقي الأول في ملعبه في حماة فريق اتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات المجموعة الأولى، والثاني مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في الثانية.
أربعة جدد للفراعنة

اختار حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لكرة القدم 32 لاعباً، من بينهم أربعة لاعبين جدد، ضمن قائمة مبدئية استعداداً لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في غانا الشهر المقبل. وضمت القائمة ثمانية لاعبين محترفين خارج مصر أبرزهم أحمد حسن لاعب وسط أندرلخت البلجيكي، ومحمد زيدان مهاجم هامبورغ الألماني. واحتوت القائمة على أربعة لاعبين ينضمون لأول مرة، هم وائل خليفة حارس مرمى طلائع الجيش، وشريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلي، وأحمد سمير الظهير الأيمن لحرس الحدود، وأحمد شعبان لاعب وسط بتروجيت. وسيغيب عن البطولة القارية كل من أحمد حسام «ميدو» مهاجم ميدلزبره الإنكليزي، ومحمد بركات لاعب وسط الأهلي بسبب الإصابة.

شراكة لبنانية سورية في الفروسية

كشف الفارس اللبناني كريم فارس الذي يشارك باسم لبنان في دورة المملكة السعودية الدولية في الرياض، الجولة الخامسة من الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، عما يشبه شراكة (لبنانية سورية) في الدوري العربي. وأشار فارس إلى أن خيوله تسافر مع خيول المنتخب السوري، ويتم التعاون التام في التدريبات، فيما يسيطر الصمت على معسكر المنتخب السوري. وتبدأ منافسات الدورة بالمباراة التأهيلية للجائزة الكبرى، التي ستقام في اليوم الثاني مباشرة، نحو الوصول لنهائيات كأس العالم.