تقدّم أعضاء لجنة الكرة في نادي الزمالك المصري باستقالة جماعية بسبب «تجاهل مجلس إدارة النادي لآرائهم ومقترحاتهم وعدم الأخذ بتوصياتهم للنهوض بالفريق». وجاء في الاستقالة التي تقدّم بها حمادة إمام رئيس اللجنة وأحمد مصطفى وطه بصري وحسين السيد أن «مجلس الإدارة لم ينفّذ توصياتهم بإقالة المدير الفني الهولندي رود كرول وتعيين مدرب مصري قبل توقف الدوري». وأشار حسين السيد إلى أن أعضاء مجلس الإدارة يصرّون على التفاوض بأنفسهم رغم أن ذلك ليس من اختصاصهم وهم ليسوا خبراء أو لاعبين سابقين.
دوري أبطال العرب

تعادل الطليعة السوري مع اتحاد العاصمة الجزائري 0ــ0 في حماة، أمام 25 ألف متفرج في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي للنسخة الخامسة من دوري أبطال العرب لكرة القدم. وقد عزّز اتحاد العاصمة موقعه في الصدارة بـ5 نقاط، فيما انفرد الطليعة بالمركز الثاني مؤقتاً بـ4 نقاط.
وفي المجموعة الثانية، تعادل وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، ومضيفه الفيصلي الأردني، الوصيف، 1ــ1، سجل للفيصليالفلسطيني الدولي فادي لافي في الدقيقة 39، ولسطيف فريد طويل في الدقيقة 63. وأنقذ المدافع مراد عيني فريقه الرجاء البيضاوي من الخسارة أمام مضيفه المجد السوري بإدراكه التعادل 1ــ1 على استاد العباسيين في دمشق، وسجل عيني هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما كان أصحاب الأرض متقدمين منذ الدقيقة 24 بفضل محمد زينو.

نشأت إلى مانشستر سيتي؟

أكدّ نادي مانشستر سيتي رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم أنّ الدولي العراقي نشأت أكرم لاعب وسط العين الاماراتي سيخوض تجربة في صفوف فريقه لمدة عشرة ايام. وأوضح النادي الإنكليزي أن أكرم (23 عاماً) الذي حلّ ثالثاً خلال الاستفتاء السنوي لاختيار أفضل لاعب في القارة الاسيوية لعام 2007، حصل على الضوء الاخضر من فريقه العين لخوض التجربة. وكان مانشستر سيتي وجه الدعوة عينها الأسبوع الماضي لمهاجم الهلال ومنتخب السعودية ياسر القحطاني، أفضل لاعب آسيوي.