أدفوكات مدرباً جديداً لسندرلاند


أوكل سندرلاند الإنكليزي إلى الهولندي ديك أدفوكات مهمة تدريب فريقه خلفاً للأوروغوياني غوستافو بويت الذي أُقيل من منصبه بسبب النتائج المتواضعة.
وقال رئيس سندرلاند اليش شورت: «ديك لديه سيرة ذاتية رائعة وخبرة كبيرة في التدريب على مستوى عال»، مضيفاً «هدفنا الوحيد الآن التقدم في الترتيب والجميع يركّز على هذا الامر».
اما أدفوكات مدرب منتخب هولندا السابق، فقال: «سندرلاند فريق كبير، وأنا أتطلع إلى هذا التحدي معه. يجب أن نركّز على مباراة السبت، وأنا أتشوّق للبدء في مهمتي».

ألمانيا مستعدة لتنظيم الأولمبياد والـ «يورو» في 2024

أكد الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية أن باستطاعة البلاد استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2024 وكأس أوروبا لكرة القدم في العام ذاته في حال حصولها على حق استضافة الحدثين الكبيرين.
ونالت هامبورغ أفضلية على برلين في التقدم لاستضافة «أولمبياد 2024» بينما سبق أن عبّر الاتحاد الألماني لكرة القدم عن رغبته في استضافة كأس أوروبا 2024.
وقال مايكل فيسبر الأمين العام للاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية: «لو كانت هناك دولة واحدة قادرة على استضافة الحدثين الرياضيين في عام واحد، فهي ألمانيا»، مشيراً إلى أنه لا تعارض بين إقامة كأس أوروبا في حزيران وتموز ثم الأولمبياد في تموز وآب.

تهديدات الحكام في قبرص تصل إلى إحراق السيارات!

أفادت الشرطة القبرصية بأن سيارة يستخدمها حكم كرة القدم ليوتيوس تراتوس أُضرمت فيها النيران في وقت مبكر أمس، وهي المرة الثانية التي يجري فيها استهدافه في ما يزيد بقليل على عام واحد.
والواقعة هي الأخيرة في سلسلة من التهديدات والهجمات على الحكام وعائلاتهم، وهو ما أدى إلى مطالبات للحكام بمقاطعة المباريات.