إيتو يستأنف تمارينه مع برشلونة
عاود المهاجم الكاميروني لنادي برشلونة الإسباني صامويل إيتو تمارينه مع فريقه للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة خطيرة في أربطة الركبة في أيلول الماضي. ويأمل إيتو، هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، أن يخوض أول مباراة له في 11 شباط المقبل أمام راسينغ سانتاندر في الدوري المحلي. كما من المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الكاتالوني مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي البعيد عن الملاعب بدوره منذ تشرين الثاني الماضي لإصابته في ساقه.

ماغات يخلف دول في تدريب هامبورغ

أقال هامبورغ الألماني مدرب فريقه توماس دول بعد النتائج المخيبة التي حققها بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي واحتلاله المركز الأخير في الدوري المحلي. وذكرت شبكة الأخبار المحلية أن فيليكس ماغات، الذي أقيل من منصبه في بايرن ميونيخ، سيتسلّم مهمات الإشراف على هامبورغ بعدما كان لاعباً في صفوفه سابقاً.

لويندولا ينتقل إلى باريس سان جيرمان

انتقل المهاجم بيغي لويندولا، المعار من مرسيليا الى ليفانتي الإسباني، الى باريس سان جيرمان، بحسب ما أكد النادي الإسباني. ويعود لويندولا (27 عاماً) الى الدوري الفرنسي بعدما فشل في إثبات نفسه في الدوري الإسباني، ولم يتمكن من التسجيل في 10 مباريات مع ليفانتي الذي انتقل الى صفوفه في بداية الموسم.

هان يستقيل من تدريب الكاميرون

أفادت إحدى الصحف الكاميرونية أن المدرب الهولندي آري هان استقال من تدريب المنتخب الوطني بعد مرور أقل من ستة أشهر على بداية عقده الذي يستمر عامين. وشعر هان بالغضب لاستبعاده من متابعة مباريات منتخب الشباب في بطولة أفريقيا للشباب في الكونغو، كما اعترض على المباراة الودية أمام توغو، الأسبوع المقبل، مفضّلاً اللعب أمام فريق قوي كساحل العاج.

حلبة البحرين تجدّد شراكتها مع الفورمولا 1

جددت إدارة الفورمولا 1 التعاقد مع حلبة البحرين الدولية لاستضافة جولات سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 لبقية العقد الحالي والعقد المقبل من الألفية الجديدة.
وعبّر مالك شركة إدارة الفورمولا 1 البريطاني بيرني إيكلستون عن سعادته لحصول البحرين على تعاقدٍ جديد لاستضافة الحدث ولفترة زمنية طويلة، مشيراً إلى انطباعه الإيجابي الكبير للاستضافات الثلاث التي قامت بها حلبة البحرين الدولية في الأعوام الثلاثة الماضية.