فاز الأهلي على ضيفه حرس الحدود 4 ــ 0، في المرحلة العشرين من الدوري المصري. سجل الأهداف عبد الحميد حسن وعماد متعب ومحمد شوقي وفلافيو في الدقائق 1 و22 و67 و81، ورفع الأهلي رصيده في صدارة الترتيب إلى 53 نقطة. وتعادل الإسماعيلي مع مضيفه طلائع الجيش 2 ــ 2. سجل للإسماعيلي محمد فضل وأحمد سميرفرج في الدقيقتين 66 و90، وسجل للطلائع حسن موسى وجمعة مشهور في الدقيقتين 51 و71. وفاز الزمالك خارج أرضه على الأولمبي 1 ــ 0، سجله عمرو زكي من ضربة جزاء في الدقيقة88. وتعادل المصري مع إسمنت السويس سلباً، فيما فاز بترول أسيوط على مضيفه غزل المحلة 2 ــ 0، سجلهما سامي أبو زيد وأحمد زهران من ضربة جزاء في الدقيقتين 71 و80. وفاز أيضاً إنبي على ضيفه المقاولون العرب 1 ــ 0، سجله مانو من ضربة جزاء في الدقيقة 90.قمة الأردن تنتهي سلبية
انتهت أمس مباراة القمة بين الوحدات والفيصلي بالتعادل 0 ــ 0، على استاد عمان الدولي أمام 17 ألف متفرج في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة شكلت ختام ذهاب الدوري الأردني لكرة القدم. ورفع الوحدات رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن البقعة المتصدر، فيما أصبح رصيد الفيصلي 17 نقطة في المركز الثالث.
لجنة عراقية لتقصي الحقائق
أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، أمس، أن الاتحاد شكل لجنة لتقصي مشاركة منتخب بلاده في خليجي 18 للوقوف على الملابسات التي رافقته ومحاسبة المقصرين.
واوضح سعيد ان “الاتحاد شكل لجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد ناجح حمود وتضم تسعة اعضاء ستقوم بتقصي الملابسات التي رافقت مشوار المنتخب في خليجي 18 وتحديد المقصرين”.
وألمح سعيد الى فرض عقوبات صارمة بحق الذين يثبت تقصيرهم وتعمدهم التهاون سواء من اللاعبين أو الاداريين. واضاف: “هذه اللجنة ستدرس بعناية المذكرة التي رفعها المدير الفني للمنتخب أكرم احمد سلمان الى الاتحاد وتضمنت تفاصيل فنية في غاية الاهمية”.
وتابع سعيد: “نستغرب كثيراً من المواقف المناهضة للاتحاد والحملة التي تشنها وزارة الشباب والرياضة التي كرمت المنتخب قبل مدة قصيرة بعد تأهله الى نهائيات كأس أمم آسيا الصيف المقبل”.
وتعهد سعيد معالجة جميع الأخطاء الفنية التي تعرض لها منتخب بلاده والعمل على استعادة توازنه ليعود بقوة في المناسبات القادمة وأبرزها نهائيات كأس أمم آسيا.
(أ ف ب)