ماليس بطلاً لدورة ديلراي بيتش الأميركية
توّج البلجيكي كزافيه ماليس، المصنف ثالثا،ً بطلاً لدورة ديلراي بيتش الأميركية الدولية البالغة قيمة جوائزها 416 الف دولار بفوزه على الاميركي جيمس بلايك المصنف أول 5ــ7 و6ــ4 و6ــ4 في المباراة النهائية.
  • وفي دورة باتايا التايلاندية، البالغة قيمة جوائزها 131 الف يورو، تأهلت الإيطالية مارا سانتانجيلو، الثالثة، الى الدور الثاني بفوزها على السلوفاكية يارميلا غايدوسوفا 6ــ4 و5ــ7 و6ــ2 في الدور الأول. وبلغت الدور عينه، الصينية شواي بينغ، الرابعة، بفوزها على التايوانية سو وي هسيه 6-1 و6-2، والهندية سانيا ميرزا، الخامسة، بتغلبها على الكولومبية كاتالينا كاستانو 7ــ6 و6ــ0. كما تغلبت الأوسترالية اليسيا موليك على الأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 6ــ2 و6ــ2، والروسية أناستازيا روديونوفا على التايلاندية مونتيني تانغبونغ 7ــ5 و7ــ6.

    هارغريفز يغيب عن مباراة إنكلترا مع إسبانيا

    ستخلو تشكيلة مدرب المنتخب الإنكليزي ستيف ماكلارين، في المباراة الدولية الودية أمام إسبانيا، غداً، من اسم لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني اوين هارغريفز الذي أعلن انسحابه منها. وكان هارغريفز قد عاد الى صفوف بايرن، الأسبوع الماضي، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب تعرضه لكسر في قدمه، وأشار الى أنه تحدث الى ماكلارين الذي سأله عن مباراته الأولى بعد غياب طويل، أمام نورمبرغ، فألمح اليه أنه شعر بالتعب لعدم اكتمال لياقته البدنية. ومُنِحَ المهاجم الدولي واين روني الضوء الأخضر للمشاركة. وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة روني في المباراة عقب اصابته في كاحل قدمه أثناء مباراة فريقه مانشستر يونايتد مع توتنهام هوتسبر في الدوري الإنكليزي.

    تولوز يعير سانتوس إلى زيوريخ

    أعار تولوز الفرنسي مهاجمه التونسي من أصل برازيلي فرانسيليدو سانتوس الى زيوريخ متصدر الدوري السويسري، وذلك حتى نهاية الموسم. والتحق سانتوس (28 عاماً) بصفوف تولوز في حزيران الماضي حيث شارك في 3 مباريات فقط. وكان تولوز الذي لم يكشف عن قيمة الانتقال، يسعى منذ أشهر عدة إلى إيجاد مخرج للتخلص من راتب سانتوس المرتفع جداً.

    يوفنتوس يسعى لضم هاينتزه من مانشستر

    أكدت مصادر صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يتحضّر لتقديم عرض الى مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدف الحصول على خدمات مدافعه الأرجنتيني غابريال هاينتزه ابتداءً من الصيف المقبل. وأفادت التقارير أن يوفنتوس مستعد لدفع حوالى 8 ملايين يورو. ويسعى فريق«السيدة العجوز» إلى تدعيم خط دفاعه للعودة الى المنافسة في الموسم المقبل. ويبدو ان يوفنتوس في طريقه للتعاقد أيضاً مع المدافع الدولي اندريا بارزاغلي من باليرمو، اضافةً الى التشيكي زدينيك غريغيرا من اياكس الهولندي.