عودة قندوز إلى النجمة... صعبة
لن تكون عودة المدير الفني الجزائري محمود قندوز إلى فريقه النجمة قريبة، لأن الأسباب الأمنية لرحيله لا تزال قائمة. وأوضح قندوز في اتصال هاتفي مع «الأخبار» أنه رفض عدداً من العروض من أندية جزائرية نظراً لالتزامه مع النجمة. وقال قندوز إن المشكلة بالنسبة إليه هو قلق عائلته عليه، وخصوصاً أن أولاده صغار السن ومرّوا بوضع نفسيٍ صعب أثناء وجوده في لبنان في ظل الأحداث الأمنية الأخيرة. ولم يقدم المدرب قندوز موعداً لعودته بانتظار ما ستؤول إليه الأوضاع الأمنية.
وإضافة إلى الاستياء من الخسارة أمام الحكمة، تفكر الإدارة في ملء الفراغ الفني لغياب مدربها.

برونزية للبنان في الملاكمة

عادت إلى لبنان بعثة الاتحاد اللبناني للملاكمة، آتيةً من العاصمة الأردنية عمان، بعد مشاركتها في بطولة “ميلاد القائد الخامسة”. وضمّت البعثة مدرب المنتخب اللبناني الأولمبي أحمد المصري والملاكمين: عباس طحان (وزن 69 كلغ) ومصطفى الزينو (وزن 81 كلغ) الذي أحرز ميدالية برونزية. وفاز الأردن بالمركز الأول، ومصر ثانية وسوريا ثالثة. ويستعد المنتخب اللبناني لعدد من الدورات الرياضية المحلية والعربية، أبرزها دورة الألعاب العربية في القاهرة في تشرين الثاني 2007، ويجهد رئيس الاتحاد المهندس محمود حطاب لإنجاح هذه المشاركة.

دعوة حكماوية إلى أبناء الحكمة

دعت إدارة نادي الحكمة أعضاءها المنتسبين الى الجمعية العمومية الى تجديد انتساباتهم وتسديد اشتراكاتهم السنوية في مهلة أقصاها شهرين، وذلك إبتداءً من اليوم ، في مقر النادي في الأشرفية، والاتصال على الرقم 564112 / 01 .

بطولة لبنان لكرة الطاولة للقدامى

أحرز مدرب فريق المون لاسال، سمير مرشي، لقب بطولة لبنان للاعبين القدامى في الكرة الطاولة، على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة 34 لاعباً. وفاز مرشي على نديم رعد، وحلّ سامي عطا وغسّان قوام في المركز الثالث. وأحرز جورج خوري بطولة اللاعبين غير المشاركين في بطولات أو دورات اتحادية سابقة بفوزه على عمر شعبان، وحل ثالثاً جان بيروتي وبهجت جعجع.

شاغوري إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

غادر، أمس، الى دبي رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت، الكومودور إدمون شاغوري، تلبية لدعوة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسيبحث في سبل التعاون بين البلدين والاطلاع على أحدث التقنيات لتحسين أوضاع الاتحاد اللبناني لليخوت. وسيقوم بجولة عربية تشمل قطر والبحرين للبحث في نشاطات الاتحاد العربي بصفته النائب الأول للرئيس. وكان شاغوري قد ترأس جلسة ادارية للاتحاد بُحثت فيها اعادة إطلاق الاتحاد لتعيين اللجان ووضع روزنامة عمل للموسم المقبل.