الدورات الدولية في كرة المضرب
تأهلت الروسية دينارا سافينا، المصنفة السادسة، الى الدور الثاني في بطولة انتويرب البلجيكية الدولية لكرة المضرب بفوزها على مواطنتها ايلينا فيسنينا 6ــ4 و6ــ1. وحجزت الروسية الاخرى آنا تشكفيتادزه، السابعة، مكاناً في الدور الثاني بتغلبها على اليونانية ايليني دانيليدو 6ــ4 و6ــ2. كما فازت الهولندية ميكايلا كرايتشيك على الالمانية مارتينا مولر 6ــ3 و6ــ2.

مشكلة طارئة بين إيتو وريكارد

ينتظر الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الاسباني توضيحاً من مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو عقب رفض الاخير المشاركة كبديل أمام راسينغ سانتاندر في الدوري. الا ان ايتو أشار الى انه لا يرغب بالمشاركة في الدقائق الأخيرة. وصرّح ريكارد خلال مؤتمرٍ صحفي عقب المباراة ان ايتو قام بعملية الإحماء لكنه لم يرغب في المشاركة، معتبراً ان الامر مخجل، علماً انه لم تسنح له الفرصة للتحدث اليه لمعرفة اسباب تصرفه.

يانكولوفسكي مع ميلان حتى 2011

مدد التشيكي الدولي ماريك يانكولوفسكي عقده مع نادي ميلان الإيطالي حتى عام 2011. وانضم يانكولوفسكي (29 عاماً) الى ميلان من أودينيزي الايطالي في بداية الموسم الماضي. وكان العديد من لاعبي ميلان الاساسيين مددوا عقودهم مع الفريق حتى نهاية موسم 2010 ــ 2011 ومن بينهم لاعبا الوسط الدولي جينارو غاتوزو والهولندي كلارينس سيدورف، اضافةً الى صانع الالعاب البرازيلي كاكا.

فون هيسن يستقيل من تدريب بيليفيلد


استقال مدرب نادي أرمينيا بيليفلد الالماني توماس فون هيسن إثر خسارة فريقه امام بايرن ميونيخ 0 ــ 1 في الدوري الألماني. وبات فون هيسن سابع مدرب يقال او يستقيل من منصبه منذ مطلع الموسم الحالي، وسيشرف مساعده فرانتس غيديك على تدريب الفريق مؤقتاً. وكان فون هيسن (45 عاماً) استلم تدريب بيليفيلد عام 2005.

روماريو يقترب من تسجيل هدفه الـ 1000

سجل المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو (41 عاماً) “هاتريك” لفريقه فاسكو دي غاما خلال 10 دقائق من مباراته وفولتا ريدوندا (6 ــ 1)، رافعاً رصيده الى 990 هدفاً في مسيرته ليقترب من الهدف الرقم 1000 الذي يصبو اليه كما فعل مواطنه بيليه. ودخل روماريو احتياطياً في الدقيقة 65 عندما كان فريقه متقدّماً بثلاثية نظيفة، واحتاج الى اربع دقائق ليسجل اول اهدافه بكرة رأسية، ثم سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 75 من مسافة قريبة، واضاف الثالث بعد اربع دقائق بكرة رأسية ايضاً.