الدورات الدولية في كرة المضرب
تأهل الكرواتي ايفو كارلوفيتش الى الدور الثاني من دورة سان جوزيه الاميركية الدولية في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 416 الف دولار، بفوزه على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-3 و7-6. ولحق به الدنماركي كريستيان بليس الفائز على الاوكراني سيرغي ستاخوفسكي 7-5 و6-1، والالماني سيمون غرول بفوزه على الاميركي روبرت كندريك 6-3 و6-2، والتايواني لو ين-سون الفائز على الاميركي براين ويلسون 6-1 و6-2. كما فاز الاميركي سام كويري على مواطنه بول غولدستاين 6-2 و6-1، والاميركي سام واربورغ على مواطنه عامر دليتش 6-4 و6-3.
  • بلغت الروسية اولغا بوتشكوفا الدور الثاني في بطولة انفيرس البلجيكية الدولية، البالغة قيمة جوائزها 600 الف دولار، بتغلبها على الفرنسية سيفيرين بريمو بانسحاب الاخيرة في المجموعة الثانية بعدما خسرت الاولى 7-6. كما تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا بفوزها على الامريكية ليليا اوسترلو 6-1 و6-0. وفازت النمسوية سيبيل بامر على البلجيكية كارولين مايس 6-2 و6-0، والفرنسية فيرجيني رازانو على الالمانية آنا لينا غروينفيلد 6-4 و6-1، والفرنسية ناتالي ديشي على الالمانية يوليا شروف 6-1 و6-1.

    ليوتزي يمثّل وحده «تورو روسو»

    قدم فريق “تورو روسو” المشارك في بطولة العالم لسيارات الفورمولا 1 سيارته واعضاء فريقه في مدينة برشلونة الاسبانية، حيث ظهر الايطالي فيتانطونيو ليوتزي السائق الوحيد للفريق في الموسم الجديد. وكان من المفترض ان يكون الاميركي سكوت سبيد الذي مثّل «تورو روسو» في الموسم الماضي السائق الآخر في الفريق، الا انه فشل في التوصل الى اتفاق مع القيّمين
    لتجديد عقده.

    هولكنبرغ يترك عالم الـ«آي وان غران بري»

    سيغيب أبرز سائقي بطولة سباقات «آي وان غران بري» لهذا الموسم الالماني المتألق نيكو هولكنبرغ عن المراحل المتبقية بعد اتفاقه مع القيّمين على فريق بلاده بالتوقف عن تمثيله بعد انتهاء سباق جنوب افريقيا بهدف التركيز على مشاركته في سباقات بطولة الفورمولا 3 الاوروبية.
    ويرجّح ان يحلّ مكان هولكنبرغ بطل العالم لسباقات فورمولا «بي ام دبليو» كريستيان فيتوريس (17 عاما)، علماً ان الاول (20 عاماً) اعتبر نجم البطولة بتحقيقه ستة انتصارات، مانحاً المانيا الصدارة بفارق 25 نقطة عن نيوزيلندا، وقد وصفته الصحف في بلاده بأنه الخليفة المنتظر لبطل العالم لسباقات الفورمولا 1 مواطنه ميكايل شوماخر.
    رانييري يعود الى التدريب مع بارما

    عيّن كلاوديو رانييري رسمياً مدرباً لنادي بارما الايطالي خلفاً لستيفانو بيولي المقال من منصبه اثر خسارة الفريق امام روما 0ــ3 في الدوري المحلي. وكان رانييري اشرف على تدريب كالياري ونابولي وفيورنتينا قبل ان يترك ايطاليا في الاعوام العشرة الاخيرة حيث تولى تدريب فالنسيا الاسباني مرتين بالاضافة الى تشلسي الانكليزي.