جمعية عمومية للاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات
عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسة عمومية برئاسة الرئيس القاضي نصري لحود وبحضور مندوبي الجامعات والمعاهد، وقُدم خلالها البيانان المالي والإداري لعام 2006 والموازنة المرتقبة لعام 2007. ووافق الحاضرون على إقامة بطولة لبنان للجامعات للكرة الطائرة للإناث في الجامعة اللبنانية الأميركية ابتداء من 15 شباط 2007 الجاري حتى 23 منه، وإقامة بطولة لبنان للجامعات للتزلج في التعرج في منطقة كفرذبيان، السبت في 24 شباط الجاري بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً، وبطولة لبنان للجامعات في الكرة الطاولة في الجامعة اليسوعية، في اليوم عينه بدءاً من الثانية من بعد الظهر.

نيقولاس ومشبهاني يتابعان آسياد القوى في لبنان

وصل الى لبنان الأمين العام للاتحاد الآسيوي في ألعاب القوى، موريس نيقولاس، والخبير الدولي رالف مشبهاني للوقوف على تحضيرات الاتحاد اللبناني للعبة المتعلّقة باستضافة الدورة الآسيوية الـ 17 بين 28 تموز و2 آب 2007. وسيعقد المسؤولان الدوليان، اليوم، اجتماعاً مع اللجنة المنظّمة للبطولة في مكتب المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، على أن يزور الضيفان مقر الاتحاد اللبناني ويجتمعا مع أعضاء الاتحاد.

عمومية النادي اللبناني للسيارات والسياحة

دعا النادي اللبناني للسيارات والسياحة أعضاءه الذين سدّدوا اشتراكاتهم الى حضور الجمعية العمومية العادية السنوية المقررة، الساعة الثانية من بعد ظهر السبت المقبل في 17 شباط 2007 في مقرّه في الكسليك، وسيكون على جدول الأعمال عرض التقريرين الاداري والمالي واقرارهما وابراء ذمّة مجلس الادارة بالاضافة الى انتخاب أعضاء في الادارة بدلاً من الأعضاء الخارجين، ومنعت الادارة دعوات الضيوف يوم اجتماع الجمعية العمومية.

المعني بطلاً للطائرة في دورة الألعاب الرياضية

ضمن فعاليات “دورة الألعاب الرياضية الثانية” التي تنظمها اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الحريري، جرت في مجمع الحريري الرياضي ــ القياعة فاز فريق المعني ــ صيدا للكرة الطائرة على نجمة الصرفند 3ــ0. وقدم أمين سر اللجنة التكريمية البطل الأولمبي أحمد المصري درعاً الى نادي نجمة الصرفند بحضور رئيس نادي المعني محمد الدنب وممثلين عن الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة.

بروح رياضية: معكرون وحاتم وصفحات بلوستارز

يستضيف الزميل رشيد نصار ضمن برنامج «بروح رياضية»، الذي يقدّمه عبر شاشة الـ NBN في التاسعة من مساء اليوم، إداري نادي بلوستارز كلود معكرون وعضو الجهاز الفني المدرب قصي حاتم، وتتمحور الحلقة حول مسيرة نادي بلوستارز وطموحاته وأهدافه وموازنته للموسم، إضافة الى علاقاته مع العائلة السلوية في لبنان.