ردّ الزمالك الدّين للقادسية الكويتي بفوزه 4ــ2 ضمن منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال العرب.تقدم القادسية عبر الإيفواري أبو كوني في الدقيقة 17، وتعادل الغاني أويلي كواي «جونيور» للزمالك في الدقيقة 38. وسجل عبد الحليم علي للفريق الأبيض في الدقيقة 50، لكن كوني أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 80، قبل أن يحرز مصطفى جعفر وأسامة حسن هدفين متتاليين في الدقيقتين 88 و90. ورفع الزمالك رصيده الى سبع نقاط جددت أمله في بلوغ الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى التي تضم الى جانب الزمالك والقادسية، أهلي جدة وأهلي برج بوعريريج الجزائري.
سوريا
تنتظر فرق الصدارة مواجهات سهلة في المرحلة الـ15 من الدوري السوري، فيلتقي الاتحاد، المتصدر، مع ضيفه الفتوة، والكرامة، الوصيف وحامل اللقب، مع مضيفه الشرطة، والطليعة، الثالث، مع ضيفه الحرية. وترتفع درجة صعوبة باقي المباريات، وخصوصاً التي تجمع النوادي المهددة، فيلتقي الوثبة مع ضيفه الوحدة، وجبلة مع ضيفه القرداحة، والمجد مع حطين، وتشرين مع الجيش.
قطر
ألحق الشمال بالأهلي خسارة ثقيلة وهزمه 4-1 في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح المرحلة الـ20 للدوري القطري وعمّق جراح أقدم الأندية القطرية والذي بات في حاجة إلى معجزة للهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الثانية. وسجل للأهلي العماني بدر الميمني (23)، وللشمال العماني اسماعيل العجمي (5 و45) وعادل غالب (38) والهولندي رونالد دي بور (43). وتعادل أم صلال وضيفه الوكرة 0ــ0.
الأردن
حقق الجزيرة فوزاً كبيراً على ضيفه اتحاد الرمثا 4ــ1 في افتتاح المرحلة الـ11 من الدوري الأردني. وسجل للجزيرة علاء مطالقة وفريد الشناينة وأحمد هايل وأشرف شتات في الدقائق 36 و 48 و 90 و 93، ولاتحاد الرمثا إبراهيم النوايسة في الدقيقة 32.
رالي الشرق الأوسط
تنطلق، اليوم، بطولة الشرق الأوسط للراليات في الدوحة عبر رالي قطر الدولي الذي يشارك فيه 26 فريقاً. وتتوزع الفرق على قطر (8) والإمارات (5) والأردن (5) والكويت (4) ولبنان (2) والسعودية (1) والنمسا (1).
تبلغ مسافة الرالي 617 كلم، منها 242 كلم مراحل خاصة. وأبرز المشاركين في البطولة هو القطري ناصر العطية، حامل اللقب، على متن سيارة سوبارو امبريزا، ويعتبر السائق الوحيد الذي فاز به أربع مرات متتالية حتى الان. ويشارك أيضاً السائق خليفة العطية، بطل قطر للراليات ثلاث مرات وصاحب المركز الثالث في العامين الماضيين، على سيارة ميتسوبيتشي لانسر، فضلاً عن أحمد المناعي وأحمد الكواري على سيارة من الطراز عينه أيضاً. وتتضمن بطولة الشرق الأوسط سبع جولات، أولها في قطر ثم تنتقل الى عمان وقبرص والأردن وسوريا ولبنان ودبي.
(الأخبار، أ ف ب)