بطولة الثانية: أبرزها المحبة مع المودة
لعل الأسبوع التاسع من بطولة الدرجة الثانية هو الأصعب لكونه سيوضح أطراف المربع الذهبي.
في المجموعة الأولى، يلعب الإرشاد والإصلاح البرج الشمالي، غداً على ملعب العهد، وهما يتساويان نقاطاً (8) ويحلان ثانياً وثالثاً على التوالي.
ويلتقي، اليوم، الأهلي النبطية الرابع، مع ضيفه البرج السادس، في كفرجوز، ويلعب، غداً في صيدا، الشباب الغازية المتصدر، الذي ضمن بطاقة في المربع، مع الرياضي العباسية الخامس بـ 7 نقاط.
وفي المجموعة الثانية، يبرز، اليوم، لقاء “الدربي الطرابلسي” بين المحبة والمودة، في طرابلس، ويحلان ثانياً وثالثاً على التوالي. ويستضيف، غداً، الراسينغ بيروت (12 ن) فريق هومنمن(9) في جونية، بينما يلعب الإخاء الأهلي عاليه ( 4) وهومنتمن (5)، الأحد على ملعب الصفاء.

بطولة السلة سيدات: فوزان للرياضي والشانفيل

إنطلقت بطولة لبنان للسيدات في كرة السلة، أمس، وشهد ملعب الحكمة الجديدة أول فوز للرياضي بتغيّب بيبلوس، فيما فاز الشانفيل على هومنتمن بيروت 57 ــ 44. على صعيد آخر، أعلنت اللجنة الإعلامية لنادي الحكمة ان ميكا براند، اللاعب الاميركي المنضمّ حديثاً الى صفوف الفريق، قد باشر تمارينه مع «الأخضر»، وبراند (2,12م و113 كلغ) القادم من الدوري الصيني للمحترفين يلعب للمرة الأولى في لبنان ومعدّله 24 نقطة في المباراة.

جورج شهوان في ضيافة “كل الرياضة”

يحلّ رئيس مجلس امناء نادي الحكمة جورج شهوان، الليلة الساعة 18.00، ضيفاً على برنامج “كل الرياضة” الذي يعدّه ويقدمه الزميل نجيب قاعي على شاشة anb. وسيكون موضوع الحلقة تقويم وضع النادي “الاخضر” والتطرق الى اوضاع فريقي كرة القدم وكرة السلة فيه، الى النظرة المستقبلية والخطوات المفترض اتباعها في مرحلة لاحقة على الصعيدين الاداري والفني.