وفد الاتحاد الآسيوي يختتم اجتماعاته في لبنان
زار وفد الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى، الذي يضم أمين عام الاتحاد موريس نيقولاس والخبير الدولي رالف مشبهاني، وزارة الشباب والرياضة برفقة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله شهاب ونائب الرئيس فاروج كيفوركيان وأمين الصندوق الدكتور نور الدين الكوش. وترأس مدير عام الوزارة زيد خيامي، بحضور رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضية المهندس رياض الشيخه ورئيس دائرة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، اجتماعاً ضم الوفد الآسيوي واللجنة العليا المنظمّة للدورة الآسيوية الـ17 التي سيستضيفها لبنان في الصيف المقبل. ثم زار الوفد الآسيوي مقر الاتحاد اللبناني وعقد اجتماعين مع رئيس وأعضاء الاتحاد تناولا الأمور الفنية والادارية المتعلّقة بالدورة الآسيوية. ويغادر الوفد لبنان صباح اليوم.

تعاون قطري ــ لبناني يُثمر ماراتون الدوحة 2008

عادت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل مع وفد من الجمعية من العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارة عمل أثمرت اتفاقا مع الاتحاد القطري لألعاب القوى على إقامة ماراثون الدوحة الدولي في شهر شباط من العام 2008، في إطار شراكة وتعاون بين الجانبين، ومن ضمن مفاعيل القفزة النوعية للرياضة القطرية والسعي الحثيث لدى المسؤولين القطريين لاستضافة الأحداث الرياضية الهامة والكبيرة.

انترانيك يقدّم {سيداته} للموسم

قدّم نادي انترانيك تشكيلة فريقه لكرة السلة (سيدات) لموسم 2007 ، وضمّت : شدا نصر، نسرين دندن، نايلة علم الدين، ناتالي مامو، جيسكا غازريان، تامارا خليل، مايا اشقر، ريما نجم، كريستيل شالوحي، ديالا الباش وشيرين شريف. ويدرّب الفريق رزق الله زلعوم بمساعدة جوزيف عربيان، وكلّفت سوسي انجيركوشيان بالمهام الادارية. وسيدات الانترانيك هنّ بطلات لبنان في آخر أربعة مواسم.

دوري الثانية: {دربي} طرابلس ينتهي بالتعادل

سيطر التعادل السلبي على مباراتي إفتتاح بطولة الدرجة الثانية. فضمن المجموعة الأولى فشل الأهلي النبطية في تكرار الفوز على مضيفه البرج على ملعب كفرجوز وتعادل معه 0ــ0. وقاد المباراة الحكم فادي قلايجيان وعاونه عبدالهادي عبدالمولى وربيع عميرات. وفي المجموعة الثانية، انتهى “دربي” طرابلس بين المحبة والمودة بالتعادل 0ــ0 أيضاً. قاد المباراة الحكم وارطان ماطوسيان وعاونه حسن خليفة وأيمن فواز.

سركيس ضيف {سبورتس نيوز}

يستضيف الزميل جورج سويدي، الساعة 15.00 من بعد ظهر اليوم، عبر اثير اذاعة «لبنان الحر» مدرب نادي الشانفيل لكرة السلة غسان سركيس لتقييم المستوى العام للعبة بعد انتهاء مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى، اضافة الى التطرّق لنظرة سركيس عن المنتخب الوطني والبحث في الخيارات الفنية المطروحة في الفترة المقبلة.