strong>آسيا عبد الله
بعدما كثر الحديث أخيراً عن بطولة «وصل» وموعد إقامتها ومكانها، وتناقل وسائل إعلامية أنباء تحدّد حلب مكاناً لانطلاقها، أكّدت مصادر مقرّبة من الشركة في حديث خاص لـ «الأخبار» أن الأردن هو حتماً المكان الذي ستُقام فيه «وصل»، أما ما أشيع عن كل من حلب وايران، فالأمر غير وارد إطلاقاً، اذ إن نادي الجلاء السوري كان قد اعتذر سابقاً عن استضافة البطولة لأسباب تتعلّق بعدم جهوزية اتحاد اللعبة لذلك، ولن تكون ايران لأسباب تقنية تتعلّق باللاعبين الاميركيين في الفرق المشاركة. أما فيما يخصّ النقل التلفزيوني الذي لم يتمّ الحديث فيه حتى الآن، فأوضحت المصادر المقرّبة عينها «للأخبار» أن الحقوق سوف تُعطى لمن يتقدّم بالعرض الأفضل، وهو غير موجود حتى الآن، مشيراً الى أن هنري شلهوب، مالك الشركة، لم ولن يتنصّل من اي اتفاق التزمه مع الاتحاد الآسيوي للعبة، قاصداً بذلك موضوع تكاليف البطولة كلها.
سلة السيدات
اختُتمت، أمس، المرحلة الثانية من ذهاب بطولة لبنان في كرة السلة للسيدات، بفوز جديد للنادي الرياضي بيروت وهذه المرة على هومنتمن بيروت 60 ــ 35. من جهة أخرى أكدت إدارة الرياضي بقاء لاعبها الأميركي ديون غلوفر في صفوف الفريق وفق ما أفادنا به مدير النادي جودت شاكر.

شهوان «لا خلاف مع اتحاد السلة»
وفي حديثه التلفزيوني مع الزميل نجيب قاعي في مقابلة على شاشة ANB، نفى جورج شهوان، رئيس أمناء نادي الحكمة، وجود أي خلاف مع الاتحاد الحالي لكرة السلة، مؤكداً انه ستكون للحكمة كلمته في الانتخابات المرتقبة لاتحاد السلة، وأشاد شهوان بفريقه الحالي ودعا الحكماويين الذين ابتعدوا للعودة الى تجديد انتساب عضويتهم الى الجمعية العمومية.