اللجنة الأولمبية تؤلّف وتسمي وتصرف مساعدات
قررت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية صرف مساعدات بقيمة 75 ألف دولار، مقدمة من برنامج التضامن الأولمبي، للاتحادات التي شاركت في دورتي الألعاب الآسيوية الصيفية في قطر والشتوية في الصين. كما تقرر الطلب من كل الاتحادات التقيد بالمرسوم الذي يقضي بإيفاد واستقدام البعثات، وسمت رئيس اللجنة سهيل خوري للمشاركة في سيمينار رؤساء بعثات اللجان الأولمبية المشاركة في أولمبياد 2008 في الصين، وسمت كذلك نائب الرئيس هاشم حيدر والأمين العام عزت قريطم وعضو اللجنة الدولية طوني خوري للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية الـ26 للمجلس الأولمبي الآسيوي، كما تقرر تأليف لجنة من حيدر وقريطم وخوري لإعداد دراسة لإنشاء جمعية الرياضيين، وتسمية رولا عاصي للمشاركة في الندوة العربية في شأن المرأة والرياضة في دمشق.

عملية جراحية لركبة فيصل عنتر

فاز فريق النجمة على ضيفه المبرة 5 ــ 1 ودياً، سجل للنجمة عباس عطوي ومحمد غدار (2) والبرازيلي إيفاندرو روسو وعلي ناصر الدين، وللمبرة وسام نصّار. من جهة أخرى، كشفت صور الأشعة إصابة المدافع فيصل عنتر بالغضروف في ركبته اليسرى، خلال مباراة فريقه مع فريق طرابلس، ومن المقرر أن يخضع عنتر لعملية جراحية اليوم.

ثلاث مباريات في بطولة الطائرة اليوم

تنطلق اليوم المرحلة السادسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، حيث يلتقي فريق السفارة الأميركية مع البوشرية، في الثامنة مساءً على ملعب الرسل، ويستضيف الأنطوني على ملعبه فريق غزير في السابعة والنصف، وقيتولي مع بيبلوس في الثامنة والنصف على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود.

انتخابات مكمّلة لنادي السيارات والسياحة

أجرى النادي اللبناني للسيارات والسياحة “ ATCL” انتخابات مكمّلة لسبعة أعضاء لمجلس ادارته انتهت ولايتهم من أصل 21 عضواً، وللتصديق على البيانين الإداري والمالي. ونوّه رئيس النادي الشيخ فؤاد الخازن بجهود أعضاء مجلس الإدارة لتطوير النادي. وفاز المرشحون السبعة بالتزكية وهم: الدكتورعادل عقل، جاك صالحة، فيليب شامي، فادي كرم، جان فيليب الخازن، ارسلان سنّو وهادي طبشي. ووزعت المناصب كالآتي: الشيخ فؤاد الخازن رئيساً، المحامي ايلي آصاف نائباً للرئيس وجاك صالحة أميناً عاماً ورياض حداد أميناً للصندوق.

دورة سلّوية لزهرة الإحسان

نظمت دائرة التربية البدنية والرياضية والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان دورة داخلية في كرة السلّة للذكور. وفي مباريات الصف الخامس أساسي حلً الصف الزهر في المركز الأول أمام الصفين الأزرق والأصفر. وفي السادس أساسي فاز الصف الأزرق على الأصفر في النهائي، كما فاز الصف الثامن(4) بلقب فئته. وفاز الصف الأول ثانوي(2) على الأول ثانوي(1)، والثالث ثانوي(إنسانيات وإجتماع وإقتصاد) على الثالث ثانوي(علوم عامة وعلوم الحياة) في النهائي.