زوال الإشكال بين رستم والحكمة
سُوّيت الأمور بين نادي الحكمة وأمين السر ورئيس اللجنة الفنية في النادي، إميل رستم. وحضر رستم تمارين الفريق أمس بعد طول غياب ليؤكد زوال الإشكال الذي حصل قبل أسابيع وأدى الى ابتعاده عن التمارين. وجاءت العودة بعد الاجتماع الذي عقد أول من أمس وأُزيل فيه سوء التفاهم بين الطرفين. ومن المتوقع أن يكون رستم ضمن الجهاز الفني في مباراة الحكمة والمبرة بعد غد.

انتخابات اليد: تزكية والتجديد للرئيس عاشور

عقد الاتحاد اللبناني لكرة اليد جمعيته العمومية، يوم الاثنين، بحضور ممثلي 8 أندية مستوفية للشروط ومندوب وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، وبعد التصديق على البيانين المالي والإداري، جرت انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد، وبعد انسحاب 4 مرشحين، فازت لائحة الاتحاد السابق بالتزكية، وأعضاؤها عبد الله عاشور، عبد الله عساف، أحمد درويش، سمير شاغوري، زياد منصور، زاهي موسى، علي عواضة، حسن كامل صالح وجورج فرح.

حمدان إلى عمان للمراقبة

يغادر الى الأردن اليوم، عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم مصطفى حمدان، لمراقبة لقاء الفيصلي الأردني مع الكويت الكويتي ضمن مسابقة دوري أبطال العرب، وكان حمدان، بصفته نائباً لرئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العربي، قد شارك في تونس في البحث بقضية انسحاب مصر من نهائي بطولة العرب في «الخماسيات» التي استضافتها ليبيا الشهر الماضي.