هيثم زين يسجّل أول أهدافه الاحترافية


سجّل المهاجم الدولي اللبناني هيثم زين انطلاقة جيدة مع فريقه الجديد البحرين وسجل أول أهدافه الاحترافية وساعد فريقه في الفوز على فريق المنامة 2ــ1، في المرحلة الـ12 من الدوري البحريني. وسجل زين هدف التعادل في الدقيقة 14 من المباراة.

فوز الأنوار والمعني وقنات والأمن العام في الطائرة

إختتمت أمس المرحلة السادسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة بفوز الأنوار على أنفه 3 ــ 2، والمعني على القلمون 3 ــ 1، وقنات على الجيش 3 ــ 2، والأمن العام على الرسل 3 ــ 0. وكانت المرحلة قد إفتتحت بفوز البوشرية على السفارة الأميركية 3 ــ 2، وغزير على الأنطوني 3 ــ 2، وقيتولي على بيبلوس 3 ــ1.

التحضير لرالي لبنان الدولي الـ 30

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي لبنان الدولي الثلاثين في 29 و30 حزيران و1 تموز 2007، وهو المرحلة السابعة من بطولة الشرق الأوسط، ولهذا اجتمعت اللجنة المنظمة للرالي برئاسة فادي عون وحضور غالبية أعضاء اللجنة، وتم لاحقاً توزيع المهام وتسمية اللجان.

دورة واكيم المدرسية لكرة السلّة

تواصلت التصفيات التمهيدية لدورة المرحوم جورج واكيم المدرسية في كرة السلة، التي تنظمها دائرة التربية الرياضية في مدرسة سيدة الجمهور. وفازت فتيات الشانفيل على المدرسة الدولية، وفتيان الرسل على المون لاسال، والشانفيل على الحكمة عين سعاده، والمدرسة الدولية على الناصرة، وسيدة الجمهور على الأنطونية بعبدا.

سلّة وطائرة في المهنية العاملية

انتهت بطولة لعبتي كرة السلة والكرة الطائرة في المهنية العاملية، وفي الختام وزّع الأستاذ عماد محسن بيضون الجوائز على الفائزين، وجاءت النتائج كالاتي: كرة سلة: 1ـ فرع المحاسبة والمعلوماتية. 2ـ الميكانيك العام.
في الكرة الطائرة: 1 ـ فرع الميكانيك العام. 2 ـ التدفئة والتبريد.

«سباحة» في الشويفات الدولية

نظّمت الدائرة الرياضية في مدرسة الشويفات الدولية بطولتها السنوية في السباحة، وجاءت النتائج على الشكل الآتي: ذكور: (دون 12 سنة) 1 ـ أديب موفق. (دون 14 سنة) 1 ـ دانيال الطفيلي. (دون 16 سنة) 1 ـ عبدالله الجردي. (دون 18 سنة) 1 ـ بهاء ابي صعب. وفي الفئات نفسها عند الإناث، فازت: نور أبو تين، هايا يحيي، تارا حيدر أحمد وفادي أبو حسن.