فوز مفاجئ للحكمة ومتوقّع للرياضي في السلّة
انتهت المرحلة الثانية من إياب بطولة لبنان في كرة السلة للرجال بفوز سهل للرياضي على الانطوني 105 ـ 60، وكان علي محمود أفضل المسجلين برصيد 19 نقطة. وفي المباراة الثانية فاز الحكمة على المتحد 82 ـ 79، وكان راشيم رايت افضل مسجّل برصيد 29 نقطة. وأهدى رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان الفوز الى جماهير الحكمة التي وقفت الى جانب الفريق، ولعبت دوراً في انتصارات الحكمة هذا الموسم.
وعند السيدات، فاز أنترانيك على هومنتمن بيروت 98 ـ 42، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الذهاب.

عمومية الأنصار: تصديق وحفاظ على المسيرة

عُقدت الجمعية العمومية لنادي الأنصار، يوم الأربعاء في قاعة الملعب البلدي، بحضور الوزير حسن السبع ونائب رئيس النادي كريم دياب وممثلي وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ومصطفى بغدادي، وتلا خلالها أمين السر نبيل سنو البيانين الإداري والمالي وصُدّق عليهما، وتكلم دياب واعداً وشاكراً ومعدّداً إنجازات ناديه ومناشداً الحفاظ على مسيرته على رغم الظروف الصعبة، وكانت كلمة لعويدات أشاد فيها بدور الأنصار.

البوشرية وغزير في بطولة الطائرة اليوم

تنطلق اليوم مباريات المرحلة السابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، ويلتقي فريقا البوشرية وغزير، في الثامنة مساءً على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي. وفي التوقيت عينه، يستضيف قنات فريق أنفة على ملعب نورث هيفن. وتستكمل المرحلة غداً بمباريات السفارة الأميركية والأمن العام على ملعب الرسل(7,30) والأنطوني وقيتولي على ملعب الأول (7,00)، والرسل يستضيف الجيش على ملعبه (6,30)، والمعني والأنوار على ملعب الحريري (7,30). وتختتم المرحلة بعد غدٍ بلقاء القلمون وبيبلوس على ملعب نورث هيفن (7,30).

البرازيلي جواو إلى البوشرية

أملاً بالحفاظ على موقعه الريادي في لعبة الكرة الطائرة، أنهى فريق البوشرية مفاوضاته مع اللاعب البرازيلي جواو إدواردو ديبولا (29 سنة)، الذي من المتوقع أن يصل الى لبنان مساء الاثنين المقبل. ومن إنجازات ديبولا إحرازه مع منتخب بلاده بطولة أميركا اللاتينية للشباب 1996، وبطولة العالم عام 1995. وعلى خط التدعيم الهادف لإحراز البطولة، يلتحق لاعب البوشرية آلان سعادة في مرحلة الإياب، بعد إنهاء موسمه مع أحد الأندية الإماراتية.

السدّ يؤجّل تتويجه بسقوطه أمام أم صلال

أجّل فريق أم صلال تتويج السد بلقبه الثاني على التوالي بالفوز عليه 1 ــ 0، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم. وسجّل الهدف البحريني حسين عليه. وتعادل الغرافة مع الخور سلباً، وألحق الوكرة خسارة ثقيلة بالريان 3ــ1، وفاز الشمال على العربي 1 ــ 0، والأهلي على قطر 2 ــ 1.