إنتر ميلان يفقد فييرا...
أعلن انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي باتريك فييرا سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين على اقلّ تقدير بسبب اصابة في عضلات ركبته وفخذه اليمنى. ولم يحدد طبيب الفريق اندريا بوتي الفترة التي سيغيب فيها فييرا، لكنه اشار إلى أن وصيف بطل مونديال المانيا قد يشارك في مباراة الفريق امام فالنسيا في 6 آذار المقبل ضمن اياب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا.

... وبرشلونة من دون بيليتي

سيبتعد البرازيلي جوليانو بيليتي، الظهير الايمن لنادي برشلونة الاسباني، عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد إصابته بالتواء في كاحله الايسر اول من امس خلال مباراة فريقه امام ليفربول الانكليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا. وتحوم الشكوك حول مشاركة بيليتي في لقاء الاياب والمواجهة المرتقبة امام الغريم ريال مدريد ضمن الدوري المحلي في 10 آذار المقبل.

قفزة «أسطورية» لبومغارتنر في «مجلس الجن»

قفز رياضي “ريد بُل” المغامر النمسوي فيليكس بومغارتنر بالمظلة بنجاح وجرأة تخطت حدود التحمل البشري. وهذه المرة كانت وجهة بطل العالم سلطنة عمان وتحديداً كهف “مجلس الجن” أكبر كهف في منطقة الشرق الأوسط وثاني أكبر كهف في العالم، الذي يقع على أعلى “مرتفع سلمى” ويعلو عن سطح البحر نحو 1200 متر.