يتطلع ريدينغ الى تحقيق المفاجأة على حساب مانشستر يونايتد عندما يستضيفه، الليلة الساعة 22.05 بتوقيت بيروت، في مباراة معادة من الدور الخامس لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

وكان ريدينغ قد خرج بتعادلٍ ايجابي 1ــ1 مع مانشستر يونايتد في عقر دار الاخير "اولدترافورد"، واجبره على زيارته في ملعب “ماديجسكي”. ويقود ريدينغ، الصاعد مطلع الموسم الحالي الى الدوري الممتاز، لاعب مانشستر يونايتد السابق ستيف كوبل وقد نجح الاخير في قيادة فريقه الى مركزٍ متقدّم حيث يحتل حالياً المرتبة السادسة.
ويتوقع ان يمنح مدرب مانشستر “السير” الاسكتلندي اليكس فيرغيسون الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين، واراحة بعض الاساسيين وخصوصاً الويلزي راين غيغز والبرتغالي كريستيانو رونالدو والدولي السابق بول سكولز قبل المواجهة الصعبة امام ليفربول السبت المقبل.
ويحلّ ارسنال، غداً الساعة 22.00، ضيفاً ثقيلاً على بلاكبيرن روفرز بعد تعادلهما سلباً على “ستاد الامارات” قبل اسبوعين. ولن تكون مهمة ارسنال سهلة في مواجهة بلاكبيرن الذي حقق فوزاً عريضاً على بورتسموث بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي السبت الماضي بفضل تألق مهاجمه الكونغولي شاباني نوندا صاحب هدفين من اصل ثلاثة. وسيعود الى صفوف تشكيلة ارسنال ابرز نجومه الاساسيين وعلى رأسهم قائده الفرنسي تييري هنري والتشيكي توماس روزيسكي والفرنسي وليام غالاس، وذلك لعدم مشاركتهم في المباراة النهائية لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.
ويلتقي، الليلة ايضاً (21.45)، في مباراة معادة من الدور عينه وست بروميتش البيون مع ضيفه ميدلسبره بعد تعادلهما 2ــ2.

كأس المانيا

سيكون شتوتغارت مرشحاً لبلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا عندما يستقبل على ملعبه "غوتليب دايملر" هيرتا برلين غداً (21.30) في الدور ربع النهائي. وستكون المباراة امام هيرتا برلين الاولى لشتوتغارت على ارضه في مسابقة الكأس منذ كانون الاول عام 2001 وتحديداً منذ سقوطه امام تي أس في ميونيخ 1860. ويبدو شتوتغارت مرشحاً فوق العادة لاحراز لقب المسابقة هذا الموسم وذلك للمرة الاولى منذ عام 1997 بعد خروج الاندية الكبيرة منها، وخصوصاً بايرن ميونيخ، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، وشالكه وفيردر بريمن. وكان الفريقان قد التقيا في الدوري المحلي، الجمعة الماضي على الملعب عينه، وانتهت المباراة بتعادلهما سلباً.
وسيحاول اليمانيا آخن الذي اخرج بايرن ميونيخ في الدور السابق مواصلة مفاجآته عندما يحلّ الليلة (20.00) ضيفاً على فولسبورغ.
وفي مباراتين اخريين، يلتقي نورمبرغ مع هانوفر (20.00)، وكيكرز اوفنباخ مع اينتراخت فرانكفورت (21.30).

كأس فرنسا

في الدور ربع النهائي من كأس فرنسا، يحلّ نانت ضيفاً على سيدان (18.00)، وفان (درجة ثالثة) على مرسيليا (21.45). ويخوض لنس مواجهة سهلة امام مضيفه مونسو (درجة رابعة) غداً (19.15)، بينما تبرز مباراة سوشو وضيفه باريس سان جيرمان (22.00).
(أ ف ب)