فاز الرياضي على المتحد في مباراة قوية جمعت الطرفين في طرابلس وانتهت 92ــ85، ضمن منافسات المرحلة الـ11 من بطولة لبنان في كرة السلة. وحلّ الاميركي راشيم رايت (المتحد)، والمصري اسماعيل أحمد (الرياضي) كأفضل مسجّلين في المباراة برصيد 34 نقطة لكل منهما، وجاءت الأرباع (25ــ23)، (28ــ14)، (12ــ27)، (27ــ21). كما تغلّب الشانفيل على أنيبال زحلة 72ــ64 وكان الاميركي دافون فورد الافضل برصيد 36 نقطة، وكان الحكمة قد لقي خسارة قويّة امام بلوستارز 77 ــ 102.معسكرات تدريبية سلويّة للناشئين قرعة بطولة العالم السلوية لتحت الـ19
سُحبت أمس قرعة بطولة العالم في كرة السلة للذكور ( تحت 19 عاماً) التي ستقام في صربيا بين 12 تموز و22 منه. وجاء لبنان في المجموعة الأولى مع ليتوانيا (الوصيف)، والبرازيل وفرنسا. وضمت المجموعة الثانية مالي، الصين، صربيا والولايات المتحدة. وفي المجموعة الثالثة جاءت أوستراليا (حامل اللقب) مع نيجيريا، تركيا وكندا. وضمّت المجموعة الرابعة الأرجنتين وبورتوريكو وإسبانيا وكوريا الجنوبية.
أبو شقرا مدرباً لمنتخب لبنان
عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة لها مساء الاثنين 26 شباط الجاري في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ميشال طنوّس وبحضور غالبية الأعضاء. وبعدما تلا الأمين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة وصُدّق عليه بالإجماع، انتقل الحاضرون الى بنود جدول الأعمال، وجاء في أبرز قراراتهم:
ـ تعيين فؤاد أبو شقرا مدرباً لمنتخب الرجال وديكران كوكجيان مدرباً مساعداً له.
ـ تسمية الرياضي وبلوستارز للمشاركة في بطولة غرب آسيا، في مدينة حلب السورية بين أول نيسان والتاسع منه. وفي حال اعتذار أحدهما، يكون الشانفيل البديل.
ـ تسمية النادي الرياضي للمشاركة في بطولة الأندية العربية المقبلة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بين 10 و23 أيار.
ـ التعميم بعدم التفوّه بالشعارات السياسية والطائفية خلال المباريات تحت طائلة عقوبات مالية بحق المخالفين.