بطولتا الطائرة والطاولة لاتحاد الجامعات
أقام الاتحاد اللبناني للجامعات بطولته الرسمية الأولى في الكرة الطائرة للسيدات على ملاعب الجامعة الأميركية ــــــ بيروت، بمشاركة 6 جامعات هي: اللبنانية، الأميركية، العربية، اليسوعية، البلمند واللبنانية الأميركية، وأحرزت الأميركية اللقب والبلمند الوصافة، وحلت اللبنانية الأميركية ثالثة والعربية رابعة. ووزّع نائب رئيس اتحاد الجامعات غالب حليمة ومعه الأستاذ سامي غرابديان الكؤوس والميداليات على الفائزين. وأقام الاتحاد بطولة الكرة الطاولة للذكور والإناث في جامعة القديس يوسف بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة، ففاز مالك الطويل (ذكور) وريتا بصيبص (إناث). ووزّع رئيس اتحاد الجامعات نصري لحود ومعه يوسف مارون الكؤوس والميداليات على الفائزين.

عطية في عمّان وفراج إلى ماليزيا

غادر لبنان مطلع الأسبوع الجاري مدير نادي الأنصار بلال فرّاج متوجهاً الى ماليزيا لتمثيل فريقه في اجتماع منظمي كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها الأنصار، على أن يعود الى لبنان اليوم. ومن جهة ثانية غادر لاعب الفريق العراقي سعد عطية الى العاصمة الأردنية عمان لمشاركة منتخب بلاده الأولمبي في مباراته أمام الهند، وسيعود عطية الى قواعده “الخضراء” يوم الجمعة المقبل.

نجوم في دورة «اكستريم» الكروية

انطلقت، أمس، دورة نادي اكستريم في كرة القدم على ملاعبه ــ طريق المطار، بمشاركة 8 أندية تضم عدداً كبيراً من نجوم لبنان، أمثال: موسى حجيج، جمال الحاج ومحمد أبو عليوه وغيرهم، وبمعدل مباراتين يومياً (بين السادسة والثامنة مساءً) على أن تسدل ستارتها، مساء الثلاثاء في 6 آذار، بحفل لتوزيع الكؤوس والميداليات.

فوز الفيصلي في الدوري الأردني

فاز الفيصلي على الرمثا 2 ـ 0، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة لبطولة الاردن في كرة القدم. وسجل مؤيد سليم ومحمد عادل هدفي الفيصلي في الدقيقتين 47 و53. ورفع الفيصلي رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث.
وفي مباراة مبكرة من المرحلة الثالثة عشرة تغلب شباب الاردن على اليرموك 6 ــــــ 1، سجلها عصام ابو طوق (2) والسوري رأفت محمد ووسام البزور وحمدي سعيد والسوري احمد العمير، ومالك البرغوثي هدف اليرموك. وبقي شباب الاردن رابعاً معززاً رصيده بـ24 نقطة، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 10 نقاط في المركز الثامن.