السجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ لهيدينك
أصدرت محكمة هولندية حكماً بالسجن لمدة 6 أشهر مع وقف التنفيذ، إلى غرامة مالية قدرها 45 ألف يورو في حق المدرب غوس هيدينك بتهمة التهرب من دفع الضرائب. واتهم هيدينك، الذي يملك فرصة استئناف الحكم، بالتهرب الضريبي بقيمة 1.4 مليون يورو عامي 2002 و2003 بعد عودته من كوريا الجنوبية حيث درّب منتخب بلادها وقاده إلى الدور نصف النهائي لمونديال 2002.
وقال هيدينك، مدرب المنتخب الروسي حالياً، إنه كان يقيم وقتذاك في بلجيكا ويدفع ضرائبه. إلا أنه بحسب النيابة العامة، كان يملك شقة صغيرة في بلجيكا لم يسكنها
قَطّ.

إدانة تشلسي وأرسنال بسوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم فريقي أرسنال وتشلسي بسوء السلوك عقب الأحداث التي شهدتها الدقائق الأخيرة من مباراتهما في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة. وقرّر الاتحاد الإنكليزي فتح تحقيق بحق لاعبي أرسنال، العاجي ايمانويل ايبويه والتوغولي ايمانويل اديبايور، قد يؤدي إلى ايقافهما، علماً بأن الأخير تقدّم باعتراض لطرده من المباراة، بينما افلت ايبويه رغم تورطه في الاشتباك لكنه يواجه عقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات بعدما اظهرت اللقطات التلفزيونية ضربه لمدافع تشلسي واين بريدج. أما مدافع أرسنال العاجي الآخر كولو توريه فقد تقرّر إيقافه 3 مباريات بسبب تصرفاته الخشنة.
ولم يفرض الاتحاد الإنكليزي أي عقوبة على مدربي الفريقين البرتغالي جوزيه مورينيو ناحية تشلسي ونظيره في ارسنال الفرنسي ارسين فينغر رغم انهما خرقا القوانين بدخولهما ارضية الملعب لتهدئة اعصاب لاعبيهما.

إيقاف لينكولن خمس مباريات

أوقف الاتحاد الألماني لكرة القدم البرازيلي كاسيو لينكولن صانع العاب شالكه، متصدر ترتيب “البوندسليغه”، خمس مباريات بسبب طرده بعد أن ضرب برند شنايدر لاعب باير ليفركوزن في الوجه خلال مباراة الفريقين الأحد الماضي. وأكد شالكه أنه لن يستأنف قرار إيقاف لاعبه.

سانتا كروز مصمّم على ترك بايرن ميونيخ

قال المهاجم البارغوياني روكي سانتا كروز انه سيترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي رغم أن عقده معه ينتهي في حزيران 2009.
وأضاف سانتا كروز: «أنا افتقد اللعب، أريد أن أشعر بأنني لاعب كرة قدم مجدداً، ولا أريد أن اتقاضى أجري وأنا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين».