ينطلق اليوم الأسبوع الثاني لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بثلاث مباريات. وتُجرى جميع مباريات المرحلة عند الساعة الثانية والنصف.ضمن المجموعة الأولى يحل الأهلي النبطية ضيفاً ثقيلاً على الإصلاح البرج الشمالي على ملعب الأخير. ويطمح الضيوف إلى تحقيق الفوز الأول للدخول أكثر في المنافسة بعد التعادل في المرحلة الأولى والبرج 1ـــــ1، بينما يسعى الإصلاح إلى وضع خسارته الساحقة في المباراة الأولى أمام الشباب الغازية 0ـــــ4 خلف ظهره والتطلع إلى الأمام، ويقود المباراة الحكم وارطان ماطوسيان.
وفي المجموعة الثانية: يحل المحبة طرابلس ضيفاً على الاجتماعي على ملعب بلدية طرابلس، وكان المحبة قد خسر مباراته الأولى أمام النهضة بر الياس 1ـــــ3، فيما كان الاجتماعي مرتاحاً، إذ ستكون هذه مباراته الأولى في الدرجة الثانية إثر عودته إليها من الدرجة الثالثة، ويدير اللقاء الحكم بلال صلوخ.
وفي اللقاء الثاني في هذه المجموعة، يلتقي المودة طرابلس مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب احتياط طرابلس، وخسر الفريقان في المرحلة الأولى، المودة أمام السلام زغرتا 0ـــــ2، والأخاء أمام هومنتمن 0ـــــ1، ويقود المباراة الحكم حسام المقدم.
• وتستكمل المرحلة غداً السبت بمباراتين، في المجموعة الأولى يلتقي هومنمن مع ضيفه الشباب الغازية في مباراة قوية على ملعب برج حمود، إذ سيحاول الشباب متابعة انطلاقته الصاروخية وهومنمن لولوج البطولة بزخم قوي في مباراته الأولى وبتشكيلة جديدة من الشباب والخبرة. يقود المباراة الحكم علي صباغ.
وفي اللقاء الثاني، يلتقي البرج مع الريان على ملعب الصفاء وسيكون الريان أمام مواجهة صعبة مع فريق متجدّد، وكان الريان قد تغلب على الرياضي العباسية 1ـــــ3. يحكم المباراة جهاد الغريب.
• وتختتم المرحلة، الأحد، بلقاء النهضة بر الياس مع ضيفه السلام زغرتا في قمة تجمعهما على ملعب جمال عبد الناصر في الخيارة، ويصبو الفريقان إلى تحقيق انتصارهما الثاني. يقود اللقاء الحكم بشار عباس.
خسارة ثالثة لناشئي لبنان
لقي منتخب لبنان للناشئين(تحت 16 عاماً) خسارته الثالثة ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة آسيا لكرة القدم المُقامة في السعودية حتى 7 الجاري، وكانت أمام الهند 0 ـ 3. وكان لبنان قد تعرض لخسارتين أمام العراق 0 ـ 5 والسعودية 1 ـ 4، وسيلعب، الأحد، مع بوتان في مباراته الرابعة.
(الأخبار)