يتطلع بايرن ميونيخ للعودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف اينتراخت فرانكفورت التاسع غداً في المرحلة الـ10 من الدوري الالماني لكرة القدم، التي تفتتح، الليلة، بمباراة واحدة تجمع بين اينرجي كوتبوس وضيفه شالكه.وكانت مسيرة بايرن ميونيخ مع الانتصارات المتتالية، قد توقفت الاسبوع الماضي على ارض مضيفه بوروسيا دورتموند الذي أجبره على التعادل معه سلباً. الا أن الفريق البافاري لا يبدو قلقاً من اهداره نقطتين في رحلته نحو استعادة لقب «البوندسليغه» المفقود، وهو استعاد توازنه سريعاً على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ متصدر الدرجة الثانية بفوزه عليه أول من امس الأربعاء 3ـــــ1 في الدور الثاني لمسابقة كأس ألمانيا. وكالعادة هذا الموسم، لعب المهاجمان الدولي الايطالي لوكا طوني وميروسلاف كلوزه الدور الاكبر في هذا الفوز حيث سجل الأول هدفين وأضاف الثاني هدفاً ثالثاً.
وعلى ملعب «آي أو أل ارينا»، يستضيف هامبورغ الثاني هيرتا برلين الثامن. وينشد أصحاب الارض الفوز دون سواه للبقاء على مقربة من المتصدر الذي يتقدّم عليهم بفارق 4 نقاط. وفي الوقت الذي تخطى فيه هامبورغ الدور الثاني من الكأس على حساب فرايبورغ (3ـــــ1)، فإن فريق العاصمة الالمانية خرج خروجاً مدوّياً امام فوبرتال من الدرجة الثالثة 0ـــــ2.
ويخوض فيردر بريمن، الثالث بـ21 نقطة، مواجهة سهلة نسبياً عندما يلتقي ضيفه هانزا روستوك الرابع عشر على ملعب «فيسر». وكان بريمن قد قدّم عرضاً هجومياً رائعاً في مسابقة الكأس حيث فاز على ضيفه دويسبورغ برباعية نظيفة.
وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
الجمعة: اينرجي كوتبوس ـــــ شالكه (21.30)
السبت: بريمن ـــــ هانزا روستوك (16.30)
نورمبرغ ـــــ شتوتغارت (16.30)
باير ليفركوزن ـــــ أرمينيا بيليفيلد (16.30)
هانوفر ـــــ بوروسيا دورتموند (16.30)
هامبورغ ـــــ هيرتا برلين (16.30)
بايرن ميونيخ ـــــ اينتراخت فرانكفورت (16.30)
الأحد: كارلسروه ـــــ دويسبورغ (18.00)
بوخوم ـــــ فولسبورغ (18.00)

هولندا

يلعب بي أس في ايندهوفن، حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب، مع مضيفه هيرينفين، غداً في المرحلة العاشرة من الدوري الهولندي. ويقف البطل «يتيماً» بعد رحيل مدربه رونالد كومان عنه الى فالنسيا الاسباني، امام فريق عنيد يتسلّح بموهبة هدافه الدولي البرازيلي أفونسو الفيش.
ويلتقي اياكس امستردام الوصيف وضيفه رودا، بينما يلعب فينورد الذي تنازل عن صدارته في المرحلة الماضية أمام ضيفه غرافشاب دوتينشيم.
وهنا البرنامج:
الجمعة: فيليم ـــــ فينلو (21.30)
السبت: هيرينفين ـــــ ايندهوفن (20.30)
أزد ألكمار ـــــ نيميغن (21.00)
اكسلسيور ـــــ سبارتا (21.00)
الاحد: اياكس ـــــ رودا (15.30)
غرونينغن ـــــ فيتيس (15.30)
اوتريخت ـــــ بريدا (15.30)
فينورد ـــــ دوتينشيم (15.30)
هيراكليس ـــــ تفنتي (15.30).