خطا شباب الأردن الأردني خطوة هامة لسحب لقب كأس الاتحاد الآسيوي من مواطنه الفيصلي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، بتقدمه عليه 1ـــــ0 في ذهاب الدور النهائي على استاد عمان الدولي. وجرت الرياح بما لا تشتهي سفن الفيصلي، عندما اندفع عدي الصيفي وبسام الخطيب خلف دفاعه مع إرسال كرة من المنطقة الدفاعية، فكسرا مصيدة التسلل، وتسلّم الأول الكرة وسار بها حتى واجه الحارس، ووضعها على يساره، مسجّلاً الهدف الوحيد في الدقيقة 52.
قمّة سودانية تونسية أفريقياً
يسعى المريخ إلى تأكيد عودة الكرة السودانية إلى الواجهة على الصعيد القاري، عندما يستضيف الصفاقسي التونسي، اليوم، في أم درمان في ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وتقام مباراة الإياب في 24الجاري في صفاقس. ويمنّي المريخ ومدربه الألماني أوتو بفيستر النفس بإحراز اللقب القاري، ليكون مسك ختام لتعاونهما معاً قبل التحاق بفيستر بالإدارة الفنية للمنتخب الكاميروني.

الـ«فيفا» يحذّر مصر
حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نظيره المصري من مشاركة المنتخب الكويتي في البطولة العربية التي تستضيفها مصر بين 11 و25 الجاري. وقال صلاح حسني السكرتير العام للاتحاد المصري إن الأخير تلقى خطاباً في هذا الصدد. وسيُسبب استبعاد المنتخب الكويتي مزيداً من المشكلات للدورة العربية.

فوز الجيش في سوريا
فاز الجيش على ضيفه الحرية 4ـــــ2 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم. وسجّل حطين فوزاً صعباً على النواعير 2ـــــ1 ما دفع مدرّب الأخير أحمد هواش إلى تقديم استقالته. وحقق المجد فوزاً متوقعاً على حساب مضيفه عفرين 2ـــــ0.