دولية الـ«ATCL» في التنس
تنطلق، اليوم، التصفيات التمهيدية للدورة الدولية السادسة بالتنس لفئة السيدات، التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك بين 3 و11 تشرين الثاني الجاري تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. واكتمل وصول اللاعبات اللواتي سيخضن التصفيات، على أن تنطلق الدورة التي تبلغ جوائزها المالية 25 ألف دولار وتحصد فيها الفائزة باللقب 25 نقطة في الترتيب الدولي العام، في دورها الـ32 الإثنين المقبل، وبدت الملاعب الستّة التابعة للنادي المنظّم في حلّة جديدة بعد ورشة تأهيلها وأصبحت جاهزة لانطلاق الدورة.

دوري سيدات السلة اليوم

تنطلق اليوم بطولة لبنان للسيدات في كرة السلة للدرجة الأولى للموسم الجديد، بحيث تقام مباراتان ضمن المرحلة الأولى، فيلتقي عند الساعة السادسة أنيبال زحلة مع أنترانيك بيروت على ملعب القلبين الأقدسين في زحلة، ويتواجه هومنتمن بيروت مع هومنتمن انطلياس على ملعب سنتر مزهر.

«الصفدي» و«مرسي كور» تقدمان الكرات

في إطار حملة الدعم الرياضي التي تقوم بها مؤسسة الصفدي في محافظة الشمال، تسلّم مندوبون عن 45 مدرسة رسمية طابات كرة قدم مقدّمة من جمعية «مرسي كور»، بمعدل 24 طابة لكل مدرسة. وستقوم المؤسسة لاحقاً بتوزيع الكرات على باقي الأقضية الشمالية، إيماناً منها بمبدأ الإنماء المتوازن، وبأن الرياضة تعزز روح التعاون في المجتمع.

بيروت ماراتون تذكّر بالمواعيد

حدّدت جمعية بيروت ماراتون يوم السبت في 10 الجاري موعداً نهائياً لإقفال باب الاشتراك أمام الراغبين بالمشاركة في سباق بلوم بيروت ماراتون، الذي سينطلق صباح الأحد في 18 الجاري. والجدير ذكره أن الجمعية ستعلن في مؤتمر صحافي ستعقده في 17 الجاري عن عدد المشاركين في السباق المنتظر.

الكيك بوكسينغ سافات وأبرز المقررات

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات جلسةً لها برئاسة عبد الرحمن الريس وحضور جميع الأعضاء، ولمناسبة انتخاب الآنسة مديانا حميدي صقر عضواً مكملاً للهيئة الإدارية، تمّت إعادة توزيع مراكز الهيئة على النحو الآتي: عبد الرحمن الريس رئيساً، وليد قصاص نائباً للرئيس، قاسم النونو أميناً للسر، محمد خليل زهرة أميناً للصندوق، رضا مسلماني محاسباً ومساعداً لأمين السر، يوسف شاهين، حسان غضبان، بسام الجمل ومديانا حميدي صقر أعضاء. وجاء في أبرز المقررات: التأكيد على إقامة كأس لبنان في اللايت كونتاكت لجميع الفئات يوم الأحد الواقع فيه 11تشرين الثاني في نادي التعاضد، والموافقة على تقرير اللّجنة عن امتحانات التدرج للحزام الأسود للاعبي نادي فنون الدفاع عن النفس.