تقدّم فريق وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، على ضيفه الوحدة السعودي 3ـــــ1، في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال العرب. وتعادل البنزرتي التونسي مع ضيفه الفيصلي الأردني 1ـــــ1. وسجل للبنزرتي عدلان الباغولي في الدقيقة 58، وللفيصلي العراقي حيدر عبد الأمير في الدقيقة 38. وتعادل القطب الثاني للكرة الأردنية الوحدات مع ضيفه طلائع الجيش المصري 0ـــــ0 على استاد عمان الدولي. ويتطلع فريق المجد السوري إلى قطع بطاقة التأهل إلى الدور الثالث عندما يلتقي، اليوم، في دمشق، ضيفه الاتحاد الليبي في إياب الدور الثاني. ويمتلك الفريق السوري الأفضلية في التأهل لتعادله ذهاباً 1ـــــ1 في طرابلس الغرب. وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري على حساب العربي الكويتي، بعدما أُلغي لقاء الإياب الذي كان مقرراً اليوم، بسبب تجميد عضوية الاتحاد الكويتي من جانب الاتحاد الدولي. وكان العربي قد فاز ذهاباً 3ـــــ2.
لجنة كويتيّة لإقناع الـ«فيفا»

ألّفت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم في اجتماعها الطارئ لجنة رباعية، مهمتها إقناع الاتحاد الدولي «فيفا» بوقف قرار تعليق النشاط الكروي الخارجي للكويت. وضمّت اللجنة الرباعية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد، ورئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف، ورئيس نادي الكويت مرزوق الغانم، وعضو مجلس إدارة نادي التضامن يوسف البيدان. وأشار أمين سر الاتحاد الكويتي مشلش العجمي إلى أن اللجنة ستتخذ الخطوات السريعة والقانونية لإعادة النشاط الكروي الخارجي للكويت، بما لا يتعارض مع القوانين المحلية والاتحاد الدولي، مضيفاً أن الاتحاد الكويتي وضع استقالته بتصرف اللجنة الرباعية لاتخاذ ما يلزم، حرصاً على المصلحة العامة، وبما يكفل عودة الكرة الكويتية إلى كنف العائلة الدولية، وأن الاتحاد سيقوم بتصريف الأعمال حتى تستكمل اللجنة الرباعية المهمة المكلفة بها.

حرس الحدود يستضيف الزمالك

تعادل غزل المحلة وضيفه الترسانة 1ـــــ1 في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم. تقدم الترسانة بهدف في الدقيقة الثانية عبر أحمد سلامة، وأدرك عماد عثمان التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 12. وارتفع رصيد غزل المحلة إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما صعد الترسانة إلى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.
ويلتقي، اليوم، حرس الحدود مع الزمالك على ملعب المكس في الإسكندرية، وهي واحدة من أهم مباريات هذه المرحلة، كما يلتقي إسمنت السويس مع بتروجيت، والمصري مع الاتصالات، وانبي مع الاتحاد السكندري. وتُختتم المرحلة غداً، فيلعب الألومنيوم مع المقاولون العرب. وتأجل لقاء طلائع الجيش مع الإسماعيلي، وبلدية المحلة مع الإسماعيلي أيضاً لدواعٍ أمنية.