أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها : ـــــ صرف مكافآت (200 دولار) للاعبي المنتخب الأول وبعض أعضاء الجهاز الفني، تقديراً لتأهّل المنتخب الوطني إلى الدور الثالث لتصفيات آسيا إلى مونديال 2010، و200 دولار لجميع أعضاء بعثة كرة الصالات إلى ماكاو.
ـــــ رفض اعتزال اللاعب نبيل بعلبكي واستدعاؤه مجدداً للالتحاق بصفوف المنتخب.
ـــــ اعتماد آلية جديدة للتمثيل الخارجي، وعلى قاعدة تسمية نادٍ واحد لكل بطولة. وعليه سمّى الاتحاد بطل الدوري وبطل الكأس للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وإذا كان بطل الدوري بطلاً للكأس أيضاً، يشاركه أيضاً ثاني الدوري. كما حدد ثاني الدوري (الوصيف) لتمثيل لبنان في مسابقة دوري أبطال العرب. وإذا جمع نادٍ واحد بطولتَي الدوري والكأس، يحل مكانه صاحب المركز الثالث في الدوري، على أن ينتقل (ثاني الترتيب) للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.
ـــــ إيقاف لاعب العهد محمد أبو عتيق مباراة واحدة.
ـــــ جدولة مباريات المرحلة الثالثة وفق الآتي: السبت 10 الجاري : الساحل × العهد (البلدي ـــــ 2,30). النجمة × طرابلس (المدينة الرياضية ـــــ 4,45).
الأحد 11 الجاري : الارشاد × الأنصار (المدينة ـــــ 2,15). الراسينغ × المبرّة (برج حمود ـــــ 2,30) الصفاء × الأهلي (الصفاء ـــــ 2,30). التضامن × الحكمة (صور ـــــ 2,30).
ـــــ اعتبار نادي الأخاء عاليه خاسراً لمباراته أمام المودّة طرابلس (0 ـــــ 2) وتغريمه مليون ليرة، لإشراكه لاعباً غير موقّع على كشوفاته (أيمن كمال الدين).
ـــــ إعفاء عضو الاتحاد مصطفى حمدان من مهامه، بناء على طلبه (محاسب، رئيس لجنة التطوير، مراقب مباريات)، وتعيين همبارسيوم ميساكيان بدلاً منه.
ـــــ إطلاق دوري الصالات في 5/3/2008، ودعوة الأندية والمؤسسات إلى الانتساب والمشاركة، ودعوة كل من منتخبات قبرص ومصر وقطر والكويت إلى تبادل الزيارة مع منتخب الصالات.