التونيان بطل سباق ضد الساعة للدراجات
أحرز لاعب فريق هومنتمن بيروت كيفورك التونيان لقب بطولة لبنان في سباق ضد الساعة للدراجات، الذي نظّمه اتحاد اللعبة في منطقة ضبيّه ـ مارينا على حلبة مقفلة، قاطعاً المسافة في 44 دقيقة و33 ثانية بمعدل 40 كلم في الساعة وتلاه زاهر الحاج (المزار الرياضي).

مقرّرات لاتحاد رفع الأثقال

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية مقررات أبرزها: ـــــ تهنئة الكملجسم محمد حسن بنوت باحتلاله المركز الخامس في بطولة العالم الـ 61 التي اقيمت في جزيرة جي جو في كوريا الجنوبية (وزن 90 كلغ)، وتهنئة الرئيس مليح عليوان لنيله أعلى شهادة تقدير في رياضة كمال الأجسام على هامش البطولة. ـــــ الموافقة على المشاركة في بطولة العالم الـ 62 التي سينظّمها الاتحاد البحريني الشقيق من 2 الى 7 تشرين الثاني 2008. ـــــ أخذ العلم ببطولة دبي المفتوحة التي ستنظّم يومي 17 و18 كانون الثاني 2008 . ـــــ تذكير الجمعيات بسداد ما عليها من ذمم مالية.

اللقاء الثالث لقوى «الجمهور»

نظّم نادي الجمهور الرياضي اللقاء الثالث في ألعاب القوى على مضمار مدرسة سيدة الجمهور تحت إشراف اتحاد اللعبة، وجاء في المراكز الأولى: إلسا خوري (80 م حديثات)، روبن رزق (80 م ـــــ أحداث)، سامي عموري (كرة حديدية ورمي القرص ـــــ أحداث)، كارل جو مهنا (كرة حديدية ورمي القرص ـــــ ناشئون)، رولان دبانه (كرة حديدية ـــــ صغار)، مارك ورد (الوثب الطويل).

القاضي تامر حكَماً في بكين 2008

أبلغ أمين سر الاتحاد الدولي للعبة القوس والنشّاب طوم بلين القاضية رولا تامر (كريمة رئيس الاتحاد اللبناني جاك تامر)، اختيارها الى جانب 13 قاضياً للمشاركة في تحكيم مباريات أولمبياد بكين 2008، وستكون العربية الوحيدة بين القضاة. ومن جانب آخر، اعتذرت تامر عن عدم وجودها في مصر للمشاركة في تحكيم مسابقات البطولة العربية.