ناكاجيما وروزبرغ مع «وليامس» في 2008
سيكون الياباني كازوكي ناكاجيما السائق الثاني مع «وليامس ـــــ تويوتا» الموسم المقبل في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، بحسب ما كشف الفريق البريطاني الذي أكد بقاء الالماني نيكو روزبرغ، واضعاً حدّاً للتقارير التي تحدثت عن احتمال انتقاله الى ماكلارين مرسيدس.
وكان ناكاجيما (22 عاماً)، وهو نجل السائق السابق ساتورو ناكاجيما، سائق التجارب في «وليامس» خلال موسم 2007، قبل أن يحلّ بدلاً من النمسوي ألكسندر فورتس في السباق الختامي الذي أقيم على حلبة انترلاغوس البرازيلية.
وتأكد بقاء روزبرغ مع الفريق بحسب ما أكد المدير فرانك وليامس رغم الشائعات التي أشارت الى أنه سيحلّ في ماكلارين بدلاً من الاسباني فرناندو ألونسو.

حديقة «فيراري» في أبو ظبي

انطلقت ورشة بناء متنزه «فيراري» الحصري في ابو ظبي الذي سيكون الأول من نوعه في المنطقة، بوضع الحجر الأساس في جزيرة ياس بحسب ما أعلنت مجموعة «الدار» التي وقّعت العام الماضي العقد مع «سكوديريا» خلال جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1. وانطلق العمل بهذا المشروع الذي سيغطي مساحة 250 ألف متر مكعب، وسيتضمن مراكز تسلية مخصصة للعائلة ومدرسة لتعليم القيادة ومركزاً للقيادة عبر جهاز المحاكاة، إضافة إلى محال تجارية مخصصة لبيع ماركة «فيراري» المسجلة.

جماهير نابولي ممنوعة أمام باليرمو

افادت السلطات الايطالية إن جماهير نابولي ممنوعة من حضور مباراة فريقها امام باليرمو السبت المقبل على ملعب الاخير بسبب سلوكياتها في الآونة الاخيرة.
وقال بيان صادر عن الهيئة التي تراقب أعمال الشغب في كرة القدم الايطالية، إن المشاكل التي وقعت في مباريات نابولي مع يوفنتوس وريجينا وفيورنتينا هي السبب وراء هذا القرار الذي وضع في الحسبان «اتجاه مشجعي نابولي نحو ارتكاب اعمال غير قانونية». وسبق أن اضطر نابولي لمواجهة ضيفه جنوى من دون جمهور بعد أن رفعت الجماهير لافتات معادية وألقت زجاجات وقنابل دخان في مباراة سابقة. كذلك منعت جماهير الفريق الازرق من حضور المباراة أمام انتر ميلان الشهر الماضي.

ستيفنس: بايرن سيكون البطل

رأى الهولندي هيوب ستيفنس مدرب نادي هامبورغ ثاني الدوري الالماني، أن غريمه بايرن ميونيخ متصدر الترتيب الحالي سيحرز اللقب رغم أن الفارق تقلّص بين الفريقين إلى نقطتين فقط نهاية الاسبوع الماضي. وقال ستيفنس (53 عاماً) لصحيفة «بيلد» المحلية: «يجب أن نتحلّى بالواقعية: انظروا إلى فاعلية بايرن التي لم نصل اليها حتى الآن في هامبورغ، وذلك لأن بايرن يسبقنا (من ناحية التطور) بسنوات عدة».