عادت الى لبنان بعثة نادي بنزاي الدولي اللبناني متوّجة بـ 8 ميداليات ملونة من مشاركتها في بطولة بريطانيا المفتوحة لعام 2007 التي جرت في العاصمة لندن، بإشراف IAKSA بريطانيا، في ألعاب «لايت كوناكت» و«سيمي كوناكت». وضمت البعثة رئيس النادي والبعثة أحمد ماجد واللاعبين: نادر التنير ـــــ ميدالية ذهبية، سارية رنكو فضية، وبرونزية لكل من ريان دبوق، محمد اليافي، علي وسام عاشور، محمد حاتم صعب، حسن توبة وعلي رنكو.


مونديال «ركبي ليغ»: لبنان وويلز اليوم
بطولة «البوكس فرنسيز ـ سافات»

أقام النادي المركزي ـــــ جونية، يوم الأحد الماضي، بطولةً في «البوكس فرنسيـــــز ـــــ سافـــات» بإشـــــــــــراف الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ
سافات.
وأحرز الألقاب إيلي أبو نصر، شربل حداد، باتريك قزيلي، جوزيف علاوي، سامر بريدي وجو صفير.

لقاءات رياضية لحمود في المحافظات

التقى رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم عدنان حمود مع عدد من معلمي الرياضة في محافظتي النبطية والشمال بحضور القيّمين على الحركة الرياضية، وفي مقدّمهم رئيس منطقة الشمال التربوية حسام الدين شحادة ومندوبها احمد حروق، وشرح حمود للمعلمين عن أهداف الرياضة المدرسية من جميع أبعادها وصولًا الى تحقيق المواطنية الناجحة والواعدة، وسيلتقي لاحقاً مع المسؤولين في الجنوب والبقاع وبيروت وجبل لبنان.
تكريم البطل العالمي بنّوت
تقديراً لإنجازه العالمي في لعبة كمال الأجسام (الخامس في بطولة العالم الأخيرة)، تقيم جمعية آل حسن الخيرية حفلًا تكريمياً على شرف البطل محمد حسن بنوت، وذلك مساء السبت 10 الجاري في منتجع اكوا بارك ـــــ عربصاليم.
(الأخبار)