يرفع بايرن ميونيخ راية الثأر في رحلته غداً الى ملعب «غوتليب دايملر» لمواجهة شتوتغارت حامل اللقب في المرحلة الـ13 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان بايرن قد سقط امام شتوتغارت بهدفي البرازيلي كاكاو على الملعب عينه في نيسان الماضي، الأمر الذي قضى على آماله في البقاء ضمن دائرة الصراع على اللقب ومثّلت الهزيمة الخطوة الاولى نحو نكسته الكبيرة اي فشله في عدم حجز مقعدٍ مؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا.
من جهته، يدرك شتوتغارت انه لا سبيل امامه سوى تحقيق نتيجة ايجابية لمحو الصورة الهزيلة التي يبدو عليها حالياً على الصعيدين المحلي حيث يحتل المركز الـ11 والاوروبي حيث لم يحصد اي نقطة حتى الآن في دوري الابطال.
ويخوض هامبورغ الثاني اختباراً صعباً امام مضيفه شالكه السابع على ملعب «ارينا أوف شالكه» في غيلسنكيرشن. وكان هامبورغ قد قلّص الفارق الى نقطتين فقط مع المتصدر بفوزه على هيرتا برلين 2ـــــ1 في المرحلة الماضية، ويبدو مستعداً للقبض على الصدارة إذا تعثر بايرن أمام شتوتغارت.
وتبرز مباراة فيردر بريمن الثالث وكارلسروه الرابع على ملعب «فيسر».
ويدرك بريمن أن مهمة صعبة اخرى ستكون في انتظاره بعدما نصّب كارلسروه نفسه «الحصان الاسود» في الموسم الجديد بفضل كوكبة من المواهب غير المكتشفة، امثال المهاجم الشاب كريستيان تيم والمدافع ماريو ايغيمان.
وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
الجمعة: دويسبورغ ـــــ بوخوم (21.30)
السبت: فيردر بريمن ـــــ كارلسروه (16.30)
شالكه ـــــ هامبورغ (16.30)
هيرتا برلين ـــــ هانوفر (16.30)
هانزا روستوك ـــــ اينرجي كوتبوس (16.30)
بوروسيا دورتموند ـــــ اينتراخت فرانكفورت (16.30)
شتوتغارت ـــــ بايرن ميونيخ (16.30)
الأحد: فولسبورغ ـــــ باير ليفركوزن (18.00)
ارمينيا بيليفيلد ـــــ نورمبرغ (18.00)

هولندا

تحمل المرحلة الـ11 من الدوري الهولندي مباراة قمة بين فينورد روتردام الثالث واياكس امستردام المتصدر على ملعب «دي كويب». وكان اياكس قد قبض على الصدارة في المرحلة الماضية مستفيداً من خسارة بي أس في ايندهوفن حامل اللقب امام هيرنفين (1ـــــ2). وسيلتقي ايندهوفن ثاني الترتيب وضيفه أزد ألكمار في مباراة قوية رغم أن الاخير يحتل المركز العاشر حالياً بعدما كان منافساً قوياً على اللقب في الموسم الماضي.
وهنا البرنامج:
الجمعة: نيميغن ـــــ هيراكليس (21.30)
السبت: فينلو ـــــ سبارتا (20.30)
فيليم ـــــ اوتريخت (20.30)
دوتينشيم ـــــ اكسلسيور (21.00)
تفنتي ـــــ بريدا (21.00)
الأحد: فينورد ـــــ اياكس (13.30)
ايندهوفن ـــــ الكمار (15.30)
رودا ـــــ غرونينغن (15.30)
فيتيس ـــــ هيرينفين (15.30).
(أ ف ب)