تشكيلة فرنسا من دون تريزيغيه


استبعد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك مهاجم يوفنتوس الايطالي دافيد تريزيغيه عن التشكيلة التي ستواجه المغرب ودياً في 16 الجاري وأوكرانيا في 21 منه ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2008.
وهنا اللاعبون: للمرمى: ميكايل لاندرو (باريس سان جيرمان) وسيباستيان فراي (فيورنتينا) واولريش راميه (بوردو). للدفاع: اريك ابيدال وليليان تورام (برشلونة) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد) ووليام غالاس وباكاري سانيا (ارسنال) وسيباستيان سكيلاتشي وفرنسوا كليرك (ليون). للوسط: الو ديارا (بوردو) ولاسانا ديارا وكلود ماكيليلي (تشلسي) وجيريمي تولالان (ليون) وجيروم روتان (باريس سان جيرمان) وسمير نصري (مرسيليا) وماتيو فلاميني (ارسنال). للهجوم: نيكولا انيلكا (بولتون) وحاتم بن عرفة وكريم بنزيما وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ) وفلوران مالودا (تشلسي).

عمليّة جراحيّة جديدة لأودونكور

أفاد الاتحاد الالماني لكرة القدم أن الدولي دافيد اودونكور مهاجم ريال بيتيس الاسباني سيخضع لعملية جديدة في ركبته اليمنى قد تبعده لشهرين عن الملاعب. وسبق أن اجريت لأودونكور عمليتان في الركبة عينها منذ انتقاله الى بيتيس بعد مونديال 2006 حيث كان احد اكتشافاته.

فيديتش مع مانشستر حتى 2012

مدّد المدافع الدولي الصربي نيمانيا فيديتش عقده مع فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي حتى عام 2012. ووافق فيديتش على تمديد العقد بعدما اراد مانشستر مكافأته على الأداء المميز الذي قدّمه منذ وصوله اليه قادماً من سبارتاك موسكو الروسي في كانون الثاني 2006.

«فيا» يدهم مقرّ ماكلارين مرسيدس

اكد فريق ماكلارين مرسيدس ما اوردته بعض الصحف أن مفتشين تابعين للاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا» قاموا بتفتيش مقرّه في اطار فضيحة التجسّس على فيراري. وذكرت الصحف البريطانية ان المفتشين قاموا بزيارة المقر الواقع في ووكينغ وخرجوا منه ببعض المعطيات التي سيتمّ تحليلها.

الأميركي مانغولد بطل «ريد بُل» الجوية

توّج الأميركي مايك مانغولد بطلاً لسلسلة سباقات «ريد بُل» الجويّة العالمية بعدما تغلّب على غريمه البريطاني بول بونهوم في بيرث خلال الجولة العاشرة والأخيرة من بطولة رياضة المحركات الجوية العالمية. وانتزع مانغولد (52 عاماً) الفوز بعدما عاد إلى ساحة المنافسة في شكلٍ غير متوقّع، فعوّض تأخره بنقطتين عبر الحلول في المركز الثالث في بيرث، أمام المتصدّر السابق للبطولة بونهوم، والذي حلّ في المركز الخامس، وهي أسوأ نتيجة له هذا العام.