«رينو» تجسّس على «ماكلارين مرسيدس»
يواجه فريق رينو الفرنسي المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 إمكان توجيه تهم إليه بالتجسّس على ماكلارين مرسيدس. واستدعي القيّمون على رينو إلى جلسة استماع أمام المحكمة العليا للاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا»، والتي ستنعقد في 6 كانون الأول المقبل، وفي حال إدانته، فهو سيواجه عقوبات قاسية.
وتتمحور المعلومات التي وصلت إلى رينو حول نظام الوقود، وتغيير السرعات، والنظام الهيدروليكي، ونظام التعليق الجديد الذي اعتمدته ماكلارين في سيارتَيها في موسمي 2006 و2007.

غيزا جديد المنتخب الإسباني

اختار مدرب منتخب إسبانيا لويس أراغونيس تشكيلة من 20 لاعباً لمواجهة السويد وإيرلندا الشمالية في 17 و21 تشرين الثاني الحالي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008. واختار أراغونيس للمرة الأولى مهاجم مايوركا دانيال غيزا، فيما سجّل البرازيلي الأصل لاعب وسط فياريال ماركوس سينا عودته، مقابل استمرار ابتعاد قائد ريال مدريد، بطل الدوري، راوول غونزاليس.
وهنا اللاعبون: للمرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنكليزي).
للدفاع: سيرجيو راموس (ريال مدريد) وراوول البيول وكارلوس مارشينا (فالنسيا) وبابلو وماريانو بيرنيا (اتلتيكو مدريد) وخوان كابديفيا (فياريال) وكارليس بويول (برشلونة).
للوسط: فرانشيسك فابريغاس (أرسنال الإنكليزي) وشافي هيرنانديز واندريس اينيستا (برشلونة) ودافيد سيلفا ودافيد البيلدا وخواكين سانشيز (فالنسيا) وألبرت رييرا (إسبانيول) وماركوس سينا (فياريال).
للهجوم: دافيد فيا (فالنسيا) وراوول تامودو (إسبانيول) ودانيال غيزا (مايوركا).

إقالة ميلوتينوفيتش من تدريب جامايكا

أعلن الاتحاد الجامايكي لكرة القدم أنه أقال مدرب المنتخب الوطني الصربي بورا ميلوتينوفيتش، الذي أمضى عاماً واحداً فقط من عقده الذي يرتبط به لمدة أربع سنوات.
وأشار الاتحاد إلى أنه وجّه كتاباً إلى ميلوتينوفيتش، طالبه فيه بوقف عمله، من دون أن يعطي تفاصيل إضافية عن سبب فسخ العقد معه. ومنذ تسلم ميلوتينوفيتش مهامه، شهد المنتخب الجامايكي تراجعاً في تحقيق النتائج، بحيث بات في المركز 103 في التصنيف العالمي للفيفا، وهو أسوأ مركز له في تاريخه.