حجيج مجدداً في تمارين المبرّة
شارك، أمس، الكابتن موسى حجيج مجدداً في تمارين فريق المبرة، وهو الذي كان قد وقّع على كشوفه مطلع الموسم الماضي، لكنه ابتعد عنه لظروف خاصة، وكان موسى قد قطع ـــــ قبل إقفال باب التواقيع ـــــ شوطاً كبيراً باتجاه العودة الى فريقه السابق النجمة، لكن الأيدي الخفية المعروفة أفشلت مسعاه. وفي المعلومات، أن حجيج أبلغ رئيس نادي المبرة السيد أحمد فضل الله أخيراً عن رغبته في اللعب مجدداً مع الفريق، باعتبار أن اسمه لم يزل على لائحته الاتحادية، وتؤكد مصادر النادي أن الفريق بحاجة الى خبرة موسى، لكن المهم أن يصل الى الجاهزية البدنية المقنعة لمدرب الفريق. ولأجل ذلك سارع موسى الى الانخراط في التمارين عصر أمس الثلاثاء، منهياً حالة القطيعة بينه وبين النادي.

إداريّة الحكمة

تنتظر الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الحكمة عودة الرئيس جورج شهوان من الخارج قبل البتّ في عملية توزيع المناصب على الأعضاء، حيث إن الأمور غير محسومة بانتظار شهوان، والاحتمال وارد أن يطال التغيير أكثر من منصب حساس. ومن المرجح أن يكون للعضو أنطوان مونس (وليس بولس كما ورد أمس) دور مهم في المرحلة المقبلة.

إدارة جديدة للصداقة برئاسة عاشور

انتخبت هيئة إدارية جديدة لنادي الصداقة لكرة اليد، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد مساء الاثنين الماضي في المقر الموقّت للنادي، وتم توزيع المهمات على الأعضاء المنتخبين وفق الآتي: عبد الله عاشور (رئيساً)، عبد الرزّاق عاشور (نائباً للرئيس)، هلا عاشور صفي الدين (أمينة للصندوق)، محيي الدين الأرناؤوط (أميناً للسر)، علي سعد (مديراً للتجهيزات)، عزت مشيك (محاسباً)، سمير بركات (مديراً فنياً)، جهاد رسلان (علاقات عامة)، جلال بيطار ومرتضى قبلان وعاصم صفي الدين وحسن صالح (أعضاءً مستشارين).

الوحدة الرياضيّة تواصل مسيرتها

بدعوة من رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، قام رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية عدنان حمود وفرق عمله بزيارة منطقة صور، والتقوا الفعّاليات الرياضية. وخلال اللقاء الحاشد، تحدث الاستاذ أحمد زرقط باسم صاحب الدعوة، مشيداً بعمل الوحدة، واضعاً إمكانات البلدية بتصرف الحركة الرياضية، ليرد حمود، مؤكداً انقضاء زمن الإهمال والارتجال في التعاطي مع الحركة الرياضية، مشيراً الى إطلاق برامج وإنشاء مراكز تدريب بغية رفع المستوى الفني عند الموهوبين.
(الأخبار)