نجاح التجارب الليلية في لوسيل
انتهت التجارب الليلية على حلبة لوسيل في قطر بنجاحٍ تام، ما يمهد لاستضافة أول سباقٍ ليلي في بطولة العالم للدراجات النارية المقرر في 9 آذار 2008. وحضر خمسة من أبرز الدراجين العالميين إلى الحلبة القطرية لإجراء تجارب ليلية تحت الأضواء الكاشفة، وهم الإيطاليان لوريس كابيروسي (سوزوكي) وماركو ميلاندري (دوكاتي) والبريطاني جيمس توسلاند (ياماها) والأوسترالي أنطوني وست (كاوازاكي) وأليكس دي أنجيليس من سان مارينو (هوندا). وقام الدراجون بعدة لفات على ثلاثة منعطفات رئيسية من الحلبة (5.4 كلم). وقال كابيروسي: «التجارب الأخيرة كانت مميّزة، إذ لم اعتبر في السابق إمكان تحقيق الأمر، لكن الإنارة رائعة هنا».

أمرمولر جديد فريق «آي وان» الألماني

سيحلّ السائق الألماني الشاب ميكايل أمرمولر (21 عاماً) مكان مواطنه كريستيان فيتوريس في سباق جائزة ماليزيا، المرحلة الثالثة من بطولة «آي وان غران بري» لسباقات السيارات التي تستضيفها حلبة سيبانغ في 25 الشهر الحالي. وجاءت عودة أمرمولر سائق التجارب في «ريد بل رايسينغ» إلى فريق بلاده حامل اللقب في الموسم الماضي، ليخوض سباقه الأول معه بسبب انهماك فيتوريس بخوض تجارب مع فريق «بي أم دبليو ساوبر» للفورمولا 1، وهي جائزة فوزه في نهائي بطولة «فورمولا بي أم دبليو» العالمية العام الماضي.

نجل جوردان في دوري الجامعات

تابع حوالى 16 ألف متفرج بداية غير موفقة لجيفري جوردان نجل أسطورة كرة السلة الأميركي مايكل جوردان مع فريق جامعته إلينوي في دوري الجامعات الأميركي. وفشل جوردان الصغير الذي لم يشارك إلا لدقائق معدودة في تسجيل محاولته الوحيدة وخسر إحدى الكرات بسهولة قبل عودته إلى مقاعد البدلاء. ولم يحضر مايكل جوردان المباراة لعلمه المسبق بوجود طليقته خوانيتا في المدرجات التي تطالبه بتعويض قدره 150 مليون دولار بعد انفصالهما.

إشبيلية يفتقد كانوتيه لمدة أسبوعين

سيغيب مهاجم إشبيلية الإسباني المالي فريديريك كانوتيه عن الملاعب لمدة أسبوعين لإصابته بتقلّصٍ عضلي حادّ في ربلة الساق اليمنى. ولن يتمكن اللاعب من خوض مباراة منتخب بلاده الودّية أمام السنغال.

ملكيّة نادٍ إنكليزي للمشجعين

اشترى 20 ألف مشجع أسهم نادي إبسفليت يونايتد الذي ينافس في الدرجة الخامسة الإنكليزية. وتجمع المشجعون عبر مواقع إلكترونية مختلفة وقرروا أن يدفع كل منهم مبلغ 35 جنيهاً استرلينياً لشراء 51 بالمئة من أسهم النادي بقيمة 700 ألف جنيه استرليني ليحصلوا بالتالي على إمكان شرائه بشكلٍ نهائي. ويتوقع حدوث الأمر في الفترة القليلة المقبلة.