إبراهيم وزنه
تُدشّن في السادسة والنصف من مساء اليوم قاعة نادي السد الرياضي لكرة اليد ـــــ طريق المطار، حيث ستحتضن مباريات المرحلة الثالثة من إياب بطولة لبنان العامة لأندية الدرجة الأولى، فيلعب الهوليداي بيتش (خامس الترتيب) مع الجنوب الرياضي ـــــ تول (السادس)، وسيسعى الأول لتحقيق الفوز القريب منه، كي لا يفقد أمله في الدخول مجدداً إلى حرم المربع الذهبي، معوّلاً على «زلّة» فريق الشباب حارة صيدا لاحقاً. وتستكمل المرحلة غداً الجمعة بمباراتين من العيار الشيّق، فيلتقي في الأولى (4,45) متصدّر الترتيب المشعل (22 نقطة) مع الصداقة (الثالث برصيد 17 نقطة)، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تقارباً في المستوى بين طرفيها، نظراً للحساسية التي تحيط بمجرياتها خارج الملعب وداخله، وهي «مباراة الأسبوع» بجدارة، وسيتم نقل وقائعها مباشرة عبر شاشة المنار. أما في المباراة الثانية (تنطلق في السادسة والنصف مساءً)، فيلعب فريق الجيش اللبناني (الثاني) مع فريق الشباب حارة صيدا (الرابع) ، وهي المرة الأولى التي سيلعب فيها الجيش خارج ملعبه، ففي حين أن الجيش مطالب بمحو الصورة المتواضعة التي ظهر عليها في الأسبوعين الأخيرين أملاً بتعويض ما خسره واسترجاع هيبته ممثلاً للعبة في بطولة الأندية الآسيوية، سيجتهد أبناء «الحارة» لتحقيق نتيجة طيبة تأكيداً على حضورهم المستحق داخل المربع الذهبي، ويبدو الفوز قريباً من الفريقين.

انطلاق بطولة الثانية
حدد الاتحاد اللبناني لكرة اليد يوم السبت المقبل موعداً لإطلاق بطولته لأندية الدرجة الثانية، فيلعب في الافتتاح صاحب الأرض مع المون لاسال (5 عصراً)، وتستكمل المرحلة الأولى بلقاء يجمع المبرة (الوافد الجديد إلى اللعبة) مع الجمهور (10 مساءً).

ذهبية لـ C&E في الطاولة

أحرز إيلي الرحباني من جامعة C&E المركز الأول جلوساً في بطولة لبنان بكرة الطاولة، التي أقيمت على طاولات المون لاسال تحت إشراف الاتحاد اللبناني. ولاحقاً، كرّمت الجامعة بشخص رئيسها د. أمجد النابلسي الطالب رحباني، فقدّمت له درعاً تقديرية لإنجازه.