لبّى عدد كبير من أعضاء نادي الـ«بورش كلوب» دعوة رئيس النادي نبيل كرم للتجمّع في باحة النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، على هامش رالي لبنان الدولي الثلاثين، وبالتنسيق مع اللجنة المنظّمة. ورحّب كرم بأعضاء النادي، ورأى أن روزنامة عام 2008 ستكون حافلة بالنشاطات، متمنياً أن تأتي اللقاءات المقبلة بين الأعضاء في أجواء سلام تُخيّم على ربوع لبنان. وأشار إلى أن باب الانتساب إلى النادي مفتوح أمام الأعضاء الجدد. وفي الختام، أقيم حفل غداء في النادي اللبناني للسيارات والسياحة. يذكر أن النادي الذي تأسس منذ عدّة سنوات والذي يعقد اجتماعات دورية ويقيم نشاطات متعدّدة على مدار السنة، يضم نحو ثلاثمئة عضو.
مؤتمر لإطلاق بطولة «الركبي ليغ»

تعقد لجنة «الركبي ليغ» وبنك بيروت مؤتمراً إعلامياً في الثانية عشرة، ظهر اليوم، في فندق «جفينور روتانا»، للإعلان عن انطلاق «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ».

ستريت بول للسيدات في جامعة اللويزة

تنظّم بعد غد السبت جامعة اللويزة في زوق مصبح دورة في الستريت بول للسيدات، كما تنظّم دورة في الكرة الطائرة للرجال أيام 26 و27 و28 الجاري (4 لاعبين لكل فريق).

دورة «التاسك فورس» التدريبية

أقامت مدرسة التاسك فورس، وتحت إشراف الاتحاد اللبناني للقوس والنشّاب دورة تدريبية على ملعب مدرسة مار الياس، برز فيها الرامي ماجد جنون (صاحب المركز الأول) وعصام شرف (ثانياً) وحسن سعد الدين (ثالثاً) وماجد الحلبي (رابعاً).

الوفاء البوشرية ينضم لاتحاد «الطاولة»

أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد فتفت القرار رقم 150/2007، ويقضي بإضافة لعبة كرة الطاولة إلى العلم والخبر لنادي الوفاء البوشرية. وأصبح النادي يزاول الألعاب الآتية: الكرة الطائرة، كرة السلة وكرة الطاولة. وبذلك، انضمّ النادي الى عائلة اتحاد كرة الطاولة. وقد أذاع النادي بياناً دعا فيه أبناء البوشرية ـــــ الجديدة ـــــ السدّ لتقديم طلبات الانضمام الى النادي لمزاولة الألعاب الثلاث.

رمضان يراقب البحرين وسوريا

توجّه المراقب الدولي مازن رمضان إلى العاصمة البحرينية المنامة، لمراقبة المباراة التي ستجمع بين منتخبَي البحرين وسوريا الأولمبيين، بعد غدٍ السبت، ضمن تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008. وكان رمضان، رئيس الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك، قد حضر الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب العربية الحادية عشرة في مصر، ضمن الوفد اللبناني الرسمي.