فوز سهل لبرشلونة في كأس إسبانيا
حقق برشلونة فوزاً سهلاً على مضيفه الكويانو من الدرجة الثالثة 3ـ0، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم. وسجل الأهداف الفرنسي تييري هنري وغوديونسن وبويان كركيتش في الدقائق 25 و89 من ركلة جزاء و90.
وسقط إشبيلية حامل اللقب في فخ التعادل مع مضيفه دينيا من الدرجة الثالثة 1-1، بينما تعادل اتلتيك بلباو مع مضيفه اليكانتي من الدرجة الثانية 2-2.

كسور في العمود الفقري لكارفاليو

سيفتقد المنتخب البرتغالي لجهود مدافعه ريكاردو كارفاليو الذي يعاني إصابة في ظهره، وذلك خلال مباراتيه الحاسمتين أمام فنلندا وأرمينيا في 17 و21 الجاري توالياً، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008. ويفترض غياب كارفاليو أكثر من شهرين لمعاناته كسوراً صغيرة في الفقرات الثانية والثالثة والرابعة لعموده الفقري.

هارغريفز خارج تشكيلة إنكلترا مجدداً

سيغيب لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي أوين هارغريفز عن مباراة منتخب بلاده الودّية أمام النمسا غداً في فيينا. وكان هارغريفز قد عاد حديثاً إلى فريقه وسط معاناته مشكلات عضلية، وهو رغم مشاركته أمام بلاكبيرن الأحد الماضي فإنه منزعج من إصابة في الركبة. وناقش مدرب إنكلترا ستيف ماكلارين المشكلة مع مدرب مانشستر «السير» أليكس فيرغيسون وقررا أن يستبعد الأول اللاعب، وذلك لحاجته إلى البقاء في مانشستر حيث سيخضع للعلاج.

باروش يتجه إلى ترك ليون

لمّح المهاجم الدولي التشيكي ميلان باروش إلى إمكان رحيله عن فريقه ليون بطل فرنسا في الأعوام الستة الأخيرة، وذلك عند فتح باب الانتقالات في كانون الثاني المقبل. وكشف باروش في حديث إلى التلفزيون التشيكي أنه تحدّث مع المدرب ألان بيران عن موضوع تركه للفريق، مشيراً إلى أن لديه عدة عروض من أندية أخرى.

شوماخر لم يفقد سرعته المعهودة

سرق «الأسطورة» الألماني المعتزل ميكايل شوماخر بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1، الأضواء من الجميع خلال تجارب اليوم الأول التي أجرتها الفرق على حلبة مونتميلو شمال مدينة برشلونة الإسبانية. وسجل «شومي» أسرع وقت في هذه التجارب على متن سيارة «فيراري أف 2007»، وهو تفوّق على جميع سائقي التجارب وحتى سائقي الصف الأول، أمثال الفنلندي هايكي كوفالاينن (رينو) والبولوني روبرت كوبيتسا والألماني نيك هايدفيلد (بي ام دبليو ساوبر) والألماني الآخر نيكو روزبرغ (وليامس) والبريطاني ديفيد كولتهارد (ريد بل رايسينغ)، ما دفع الأخير إلى القول ممازحاً: «هناك رجل اسمه ميكايل يبدو أن لديه الموهبة وسيشق طريقه إلى عالم الفورمولا 1».