محكمة «فيا» ترفض استئناف ماكلارين
احتفظ الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق فيراري بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 بعد رفض محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا» استئناف فريق ماكلارين مرسيدس الذي اعترض على عدم معاقبة فريقي بي ام دبيلو ووليامس لاستعمالهما وقودا لا يتطابق مع المعايير الرسمية في الجولة الاخيرة التي أُقيمت في البرازيل.

نصف نهائي «ماسترز»: فيديرر ـ نادال

تأهل السويسري روجيه فيديرر حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي من بطولة «ماسترز» للرجال المقامة في شنغهاي والبالغة قيمة جوائزها 4.45 ملايين دولار، بفوزه على الأميركي آندي روديك 6ـــــ4 و6ـــــ2 ضمن المجموعة الحمراء.
وفي المجوعة عينها، تغلب الروسي نيكولاي دافيدنكو على التشيلي فرناندو غونزاليس 6ـــــ4 و6ـــــ3. ويلعب فيديرر في دور الأربعة مع الإسباني رافايل نادال ثاني المجموعة الذهبية، فيما يلتقي روديك مع الإسباني الآخر دافيد فيرير.

أوسيم ضحية نوبة قلبية

تعرّض مدرب منتخب اليابان البوسني إيفيكا أوسيم لنوبة قلبية حادة، وهو في حالة خطرة، كما أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم أمس. وقال رئيس الاتحاد الياباني سابورو كاواباشي: «وضعه ليس مستقراً على الإطلاق، ومن غير اللائق إعطاء توقعات على المدى البعيد، آمل أن يبقى على قيد الحياة». وأوضح سابورو الذي اغرورقت عيناه عندما أعلن نبأ إصابة أوسيم بالنوبة أن الأخير سقط مغمياً عليه خلال الليل ونقل إلى المستشفى على وجه السرعة حيث أُدخل غرفة العناية الفائقة.

وقف بينيا 6 مباريات أوروبية

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الكاميروني أغوستين بينيا مدافع بنفيكا البرتغالي 6 مباريات بسبب ارتكابه خطأً قاسياً على لاعب وسط سلتيك الاسكوتلندي سكوت براون خلال مباراة فريقيهما في السادس من الشهر الحالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
(أ ف ب)