لم يطرأ أي تغيير على صعيد صدارة ووصافة ترتيب بطولة لبنان لكرة اليد، بعد فوز المتصدر المشعل بدنايل(25 نقطة) على الصداقة 32 ـــــ 28 (الشوط الأول 16 ـــــ 13)، وفوز الجيش، الوصيف، على الشباب حارة صيدا 30 ـــــ 27 (الشوط الأول 15 ـــــ 10). وأُقيمت المباراتان في قاعة جاسم بن خالد آل ثاني ـــــ طريق المطار، ضمن المرحلة 11 من البطولة.في المباراة الأولى، قدم الفريقان مباراة مشوقة وقوية، وحسمها المشعل لمصلحته بفضل خبرة لاعبيه وخصوصاً المحترفين الأردني إسماعيل بني هاني والسوري أحمد محاميد والثنائي المحلي ربيع مظلوم وجاد بدرا والحارس المتألق علي سليمان. وكان أفضل مسجل في المباراة نجم المشعل السوري أحمد محاميد بـ15 هدفاً، وقائد الصداقة محمد سلام بـ11 هدفاً.
• قاد المباراة الدولي مازن ديب والقاري زياد منصور.

الجيش × الشباب حارة صيدا

وفاز الجيش على الشباب حارة صيدا 30 ـــــ 27. وجاء الشوط الأول سريعاً من الطرفين وتميز لاعبو الجيش بخبرتهم الطويلة في مجال اللعبة، فيما عاب لاعبو حارة صيدا التسرع في إنهاء الهجمات وتراجع مستوى لاعبي الدفاع الذين أخفقوا في الحد من خطورة هجوم الجيش الذي سجل بسهولة.
وفي الشوط الثاني، تسرّع لاعبو الجيش في إنهاء الهجمات وضيّعوا أكثر من فرصة، فيما نجح لاعبو الشباب في تقليص الفارق من دون القدرة على تفادي الخسارة.
• قاد المباراة الدولي حلمي شعيب والقاري قاسم مقشر.
وكانت المرحلة قد افتتحت، أمس، بفوز جيد لهوليداي بيتش على الجنوب الرياضي ـ تول 32 ـ 28
(الأخبار)