دوري الثانية في السلّة
تنطلق، اليوم، بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة السلة للرجال لموسم 2007 ــ 2008، فيلتقي المركزية مع ضيفه أبناء نبتون عند السادسة مساءً، التضامن مع الكهرباء عند السادسة من بعد غدٍ الاثنين، وهومنتمن (بيروت) مع غزير على ملعب مزهر، وتبنين مع سان جورج (الزلقا) في المدينة الرياضية، والمعهد الأنطوني (بعبدا) مع ضيفه فريق الجيش اللبناني (الجمعة الساعة الثامنة مساءً)، وقنوبين مع احياء الرياضة على ملعب بشرّي يوم السبت الساعة الخامسة.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

عقدت الهئية الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور كامل الأعضاء، واتخذت القرارات الآتية:
ــ تأجيل بطولة كأس الاستقلال لفئة الأمل تحت عمر 21 سنة التي كانت مقررة يومي 24 و25 تشرين الثاني الجاري على طاولات قصر الرياضة مون لاسال إلى موعد لاحق.
ــ قبول عضوية نادي الوفاء الرياضي البوشرية (المتن الشمالي) بعد استيفائه المستندات القانونية واعتماده ملعب مجمع ميشال المر لتمارينه ومبارياته.
ــ تهنئة نادي هومنتمن بيروت لإحرازه لقب بطل سيدات العرب في بطولة الأندية العربية التاسعة عشرة التي أقيمت في الأردن.
ــ الاشتراك في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة للألعاب الأولمبية الصيفية ـــــ بكين 2008، والتي ستقام في الأردن بين 2 و6 شباط 2008.
أخذ العلم من الاتحاد الدولي بأسماء المدربين الذين نالوا شهادات مدرّبي مدارس وهم: دوري الراعي، محمد بهجت، حسن بيروتي، رودي متى، زكريا سعد الدين، كريستيل جلخ، جوني اللقيس وطوني قاحوش.

قرعة ربع نهائي أبطال العرب

سحبت، أمس في القاهرة، قرعة الدور ربع النهائي للنسخة الخامسة من دوري أبطال العرب لكرة القدم. ووزعت الفرق الثمانية على مجموعتين. ضمت الأولى فرق الطليعة السوري واتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي وطلائع الجيش المصري، والثانية المجد السوري، والرجاء البيضاوي المغربي أو المريخ السوداني، والفيصلي الأردني، وصيف البطل، ووفاق سطيف الجزائري حامل اللقب.
وتجرى مباريات الجولة الأولى في 27 و28 من الشهر الجاري، فيلعب اتحاد العاصمة الجزائري مع الوداد البيضاوي المغربي، وطلائع الجيش المصري مع الطليعة السوري، والرجاء البيضاوي المغربي أو المريخ السوداني مع الفيصلي الأردني، ووفاق سطيف الجزائري مع المجد السوري.