دوري الثانية: الإصلاح يتصدّر المجموعة الأولى
تبوّأ الإصلاح البرج الشمالي صدارة المجموعة الأولى، في ختام المرحلة الرابعة لبطولة الدرجة الثانية، عندما حقق فوزه الثالث على التوالي، أمس، على ضيفه الرياضي العباسية 3ـــــ0، على ملعب البرج الشمالي. سجّل الأهداف قاسم منّاع وعلي فران وأحمد شبلي في الدقائق 72 و75 و88. قاد المباراة محمد المولى مع زياد بيراق وعلي سرحال وحسام الدقدوقي رابعاً.
وفي افتتاح الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس لبنان، تأهّل البرج للدور المقبل، إثر فوزه على المودة طرابلس 1ـــــ0 على ملعب الصفاء، سجّله علي حيدر في الدقيقة 70.
قاد المباراة علي رضا مع عقيل زلزلي وقاسم حبس. ويلتقي، اليوم، في الدور عينه، المحبة طرابلس مع السلام زغرتا على ملعب طرابلس البلدي الساعة 13:45.

بطولة السيدات في السلّة

فاز أنترانيك (بيروت) على هومنتمن (بيروت) 105ـــــ 29، على ملعب سنتر مزهر، ضمن افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للسيدات في كرة السلة. وقاد المباراة الحكم الدولي عادل خويري والاتحادي جورج سعد. وعلى ملعب الشانفيل في ديك المحدي، فاز الشانفيل على أنيبال زحلة 84 ـــــ 43. وقاد المباراة الحكمان الدوليان جورج درغام وربى عطيّه.
وفي المرحلة الثانية من بطولة الدرجة الثانية، فاز أنترانيك (سن الفيل) على السان جورج 52 ـــــ 41، والمتحد على القلب الأقدس 66ـــــ 48، والرسل على هومنتمن برج حمود 60 ـــــ 54.
(الأخبار)