تعادل رونالدو وزيدان 2 - 2
انتهت المواجهة بين أصدقاء النجم البرازيلي رونالدو وأصدقاء صانع الألعاب الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما في ملقة الإسبانية وتابعها حوالى 30 ألف متفرج في إطار البرنامج العالمي لمكافحة الفقر بإشراف الأمم المتحدة.
وسجل زيدان الهدف الأول لفريقه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 11، ثم أضاف البرازيلي روكي جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 44، فيما سجّل لأصدقاء رونالدو خوليو دوس سانتوس ونيغريدو في الدقيقتين 61 و65.

تعويض إصابة أوين 100 ألف أسبوعياً

سيحصل نيوكاسل على 100 ألف جنيه استرليني (حوالى 140 ألف يورو) عن كل أسبوع يغيب فيه مهاجمه الدولي مايكل اوين عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام النمسا ودياً الجمعة الماضي. وسيغيب أوين الذي يعاني إصابة في الفخذ لمدة شهر تقريباً.

كركيتش يفضّل إسبانيا على صربيا

أكد نجم برشلونة الإسباني الصاعد بويان كركيتش أنه لا يفكر في تمثيل منتخب صربيا، مفضّلاً عليه المنتخب الإسباني. واعترف بويان، الصربي الأصل، بأن حديثه عن تمثيل المنتخب الإسباني الأول يأتي مبكراً في ظل عدم تجاوزه الـ17 من عمره، الى جانب حاجته إلى المزيد من الخبرة على الصعيد الدولي، وهو الذي قاد منتخب بلاده الى لقب مونديال الناشئين الصيف الماضي.

بوكا وراء ريكيلمي مجدّداً

يسعى بوكا جونيورز الأرجنتيني لاستعادة خدمات نجمه السابق خوان رومان ريكيلمي من ناديه الحالي فياريال الإسباني. وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بوكا تقدّم بعرضٍ رسمي إلى فياريال لضم صانع الألعاب الدولي، الذي لم يشارك مع الفريق الإسباني منذ كانون الثاني الماضي بسبب مشكلة مع مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليغريني.

توتنهام يسعى إلى باتيستا

أصبح لاعب خط الوسط البرازيلي الدولي جوليو باتيستا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لدى الإسباني خواندي راموس مدرب توتنهام الإنكليزي، الذي سبق أن تولى تدريبه في فريق اشبيلية الإسباني سابقاً.