سيعتمد الفريق السويسري المنافس في بطولة «آي وان غران بري» لسباقات السيارات على السائقة الشابة راهيل فراي التي ستخوض جولة التجارب الخاصة بالمبتدئين «روكي» غداً، على حلبة سيبانغ الماليزية التي تستضيف الجولة الثالثة من البطولة.

وستكون فراي (21 عاماً) التي تنافس حالياً في البطولة الجديدة «فورمولا ماستر»، رابع امرأة تشارك في «آي وان» بعد البريطانية كاثرين ليغ والجنوب أفريقية جينيفر موراي والسويسرية الأخرى ناتاشا غاشنانغ التي خاضت الجولة عينها في سباق تشيكيا على حلبة برنو الشهر الماضي.
وقالت فراي: «أنا متشوقة لأكتشف مدى قدرتي على مساعدة زميلي نيل جاني والفريق. هدفي الاساسي أن أصبح أول امرأة تحرز فوزاً في هذه السلسلة على غرار ما فعلته في «فورمولا رينو 2000» عام 2004 في ديجون».

لا اتفاق بين ألونسو و«رينو»

أجمعت الصحف الإسبانية، أمس، على أن بطل العالم السابق الاسباني فرناندو ألونسو لم يأخذ قراراً حاسماً بشأن العودة الى رينو رغم الضغوط التي يضعها عليه المصنع الفرنسي منذ رحيله عن ماكلارين مرسيدس في نهاية الموسم.
وذكرت صحيفة «آس»: «ألونسو لم يقبل ضغوط (مدير رينو) الايطالي فلافيو برياتوري». وأوضحت الصحيفة عينها أن برياتوري يتمنى ارتباط ألونسو مجدداً بفريقه لمدة ثلاثة مواسم.
بدورها، أشارت «ماركا» الى أن ألونسو يفضّل الانتظار قبل اتخاذ قراره الحاسم بشأن مستقبله، وهو يواصل مفاوضاته مع فريقي «تويوتا» و«ريد بل رايسينغ» المهتمة أيضاً بالحصول على خدماته.
(أ ف ب)