جرت، أول من أمس، انتخابات لجنة محافظة بيروت في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وأسفرت عن فوز 7 أعضاء وهم: جعفر الحركة، أسعد سبليني، واهي حكيميان، عبدو منيّر، قاسم الحاج، جورج أبو مراد وأركان أبو مجاهد. وجرى التنافس بين لائحة مكتملة مدعومة من ناديي النجمة والصفاء وبعض رموز الاتحاد، وبين مرشَّحَي نادي العهد جعفر الحركة وأكرم زين، الذي انسحب قبل بدء التصويت، ومرشح منفرد هو سعيد متري.وخرق الحركة اللائحة المكتملة على حساب محمود جابر، حيث رأت مصادر في نادي العهد أن ما حصل كان تنافساً لا معركة تحدّ، إذ جرى منح اللائحة المنافسة أصواتاً مع إضافة اسمي الحركة ومتري، وبالتالي مارسوا حقهم الطبيعي.

الخوري يعلّق مشاركته في «الأولمبية»
أعلن عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني الخوري مواقف لافتة خلال برنامج «حوار سبور»، الخميس على شاشة NBN، فأشار الى الارتجال الفاضح في عملية تشكيل البعثة اللبنانية إلى مصر، وإلى استفحال التأثيرات السياسية والطائفية في اللجنة الأولمبية اللبنانية، مشيراً الى إحجامه عن رفع تقرير مفصّل عن هذا الأمر الى اللجنة الأولمبية الدولية حرصاً منه على عدم نشر الغسيل الرياضي اللبناني أمام العالم. وفي خطوة جريئة، علّق الخوري مشاركته في اجتماعات اللجنة الأولمبية لأنها مضيعة للوقت كما قال.

تأجيل العرض الكوري ـــ اللبناني

نظراً للظروف الحرجة التي يمر بها لبنان، قرر الاتحاد اللبناني للتايكوندو تأجيل العرض الكوري ـــــ اللبناني في رياضة التايكوندو الذي كان مقرراً اليوم الى موعد يحدده لاحقاً.

بطولة لبنان في الفروسية لفئات الناشئين

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان العامة لفئات الناشئين «Espoir D,or» وذلك على مرمح نادي سبرينغ هيلز كونتري كلوب ـــــ مار روكز حيث تقام المرحلة الأولى من أصل ثلاث مراحل اليوم السبت ابتداءً من الساعة 14،00 على أن تستكمل المرحلتان الثانية والثالثة أسبوعياً.
تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تقام لأول مرة ضمن روزنامة نشاطات اللعبة في لبنان وهي تأتي من ضمن خطة النهوض التي وضعها اتحاد اللعبة لخلق جيل جديد من الفرسان والفارسات.
وفي الشروط الفنية للبطولة سيشارك الفرسان والفارسات من عمر 8 إلى 12 سنة وسيكون ارتفاع الحواجز حتى 80 سنتم، على أن يتم اعتماد الجدول «أ» لجهة الناحية القانونية التي تنص على عدم وجود توقيت ودون جولة تمايز.