رغم كل شيء، تستأنف، اليوم، منافسات بطولة الدوري لكرة القدم بمباراة واحدة، اليوم السبت، وخمس غداً الأحد، في إطار الجولة الرابعة ومن دون جمهور طبعاً، مع انهماك جماهير لبنان بقضايا الوطن الكبيرة.
طرابلس × الأنصار (الاولمبي ـ 4:45)

يحل الأنصار اليوم، الثالث 9 نقاط، بحذر كبير ضيفاً على فريق طرابلس الصعب، تاسعاً بنقطة. هو امتحان للأنصار بطل الثنائية بمستواه الحقيقي المفقود.

الأحد 25/11 (تقام جميع المباريات 2:15)قمة الأسبوع، بين النجمة المتصدر بـ9 نقاط وفارق الأهداف، والمبرة الثاني 9 نقاط، بحضور لافت للعائد موسى حجيج كابتن النجمة السابق، وهي أيضاً امتحان صعب للنجمة بعد وفاة مدربه الصربي نيناد قبل أيام. (منقولة تلفزيونياً).

الصفاء × التضامن صور (الصفاء)

الصفاء الوصيف المحيّر المتراجع، سابعاً 3 نقاط، يقابل ضيفه المشاغب التضامن، الأخير بلا نقاط. لقاء لا يخلو من الإثارة.

العهد × الإرشاد (بيروت البلدي)

فرصة للعهد لتحسين صورته الأفضل وكسر الضغوط التي تحاصره، خامساً 5 نقاط، وفرصة للإرشاد الصاعد، عاشر بنقطة واحدة، لقطف شيء ما.

الحكمة × الساحل (برج حمود)

الحكمة المنتفض على ذاته رغم ترك عدد من نجومه، يواجه سد الدفاع «الحمودي» الذي أزعج العهد والأنصار وهو يتطلع حتماً للفوز.

الأهلي صيدا × راسينغ ( صيدا)

الأهلي، سادس بـ4 نقاط، وغالب الصفاء ومعادل العهد، يستضيف الحصان الأبيض (ثامن 3 نقاط)، في لقاء متكافئ.
الدرجة الثانية: قمة الريان والغازية اليوم
افتتح، أمس، الأسبوع الخامس من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية بمباراة البرج والاصلاح البرج الشمالي، وانتهت بالتعادل 0 ـ 0.
وتستكمل المباريات، اليوم، فيلتقي الريان مع الشباب الغازية في أبرز مواجهات المجموعة الأولى على ملعب بلدة أنصار البلدي، ويقود المباراة بشير أواسة. وعلى ملعب صور البلدي، يستضيف الرياضي العباسية «الجريح» هومنمن، ويسعى كل منهما للفوز.
وفي المجموعة الثانية، يلعب الاخاء الأهلي عاليه مع المحبة طرابلس على ملعب الصفاء، ويقبع كلاهما في قاع الترتيب، ويستضيف هومنتمن الإجتماعي على ملعب برج حمود. وتختتم المرحلة، غداً، بمباراة واحدة على ملعب بلدية طرابلس بين المودة وضيفه النهضة برالياس مفاجأة الموسم.