شارك 13 فارساً وفارسة في المرحلة الأولى من بطولة الأمل الذهبي في فروسية القفز فوق الحواجز لفئة (8 ـــــ 12 سنة)، التي أقيمت على مرمح سبرينغ هيلز كونتري كلوب في مار روكز، بحضور جمهور تقدّمه رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري وممثلو الأندية. أما في النتائج، فقد تقاسم المركز الأول (دون خطأ) كل من: جويل خوري، باسكال خوري، ألسا جارخيديان، يسما حداد، مارا انجيا وشاهر بستاني، فيما حل زين حمدان سابعاً وسعيد الأسعد ثامناً. وستستكمل البطولة الأحد المقبل على أن تنتهي في 22 كانون الأول.
ايتميزيان بطلاً لمرحلة الكارتنغ

أحرز السائق اللبناني رافي ايتميزيان لقب السباق الثالث في الكارتنغ الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة «بيت ستوب» في ذوق مصبح، وهو المرحلة الثالثة ما قبل الأخيرة من بطولة لبنان. وحلّ السائق الأردني حمزه الديراني ثانياًَ والسائقان اللبنانيان شانت ايتميزيان ثالثاً وبول نجيم رابعاً. وقبل السباق، قدّم عدد من السائقين الناشئين (ما دون الـ10 سنوات) عرضاً شيقاً في الكارتنغ لاقى إعجاب الحضور. وستقام الجولة الرابعة والأخيرة من البطولة الأحد المقبل.

فوز اللبنانية الأميركية في «الركبي ليغ»

حقّق فريق الجامعة اللبنانية الأميركية فوزاً مستحقاً على ملعب بلدية بحمدون، ضمن المرحلة الثالثة من بطولة «بنك بيروت للركبي ليغ»، على حساب اليسوعية 30ـــــ10. وسيطر فريق الجامعة اللبنانية الأميركية، بقيادة المدرب ريمون صافي، على معظم فترات المباراة. وتألق بهيج سرادار من الفائز مسجلاً 3 محاولات وأضاف كل من ألن خوري وروبن حشاش وغافن حداد محاولة واحدة، بينما سجل أهدافه أحمد حمود (2) وروبن حشاش. في المقابل، سجل محاولتي اليسوعية حنا حجار وكريستيان نادر، وهدفه خالد الرفاعي. وتغلب البلمند على حساب الجامعة الأميركية 20ـــــ14. وجاءت المباراة متكافئة، وتألّق فيها نجم البلمند وائل طويل الذي سجل 3 محاولات وهدفين، وأضاف جيلبير هيداموس محاولة واحدة. وسجل محاولات الأميركية وائل حرب (3)، وهدفه كريم مرابط. وانفرد البلمند بالصدارة بـ4 نقاط متقدماً على اللبنانية الأميركية بـ3 نقاط يليه اليسوعية بنقطتين والأميركية بنقطتين ثم جونية بنقطة واحدة.

يوم بيروت لليخوت

زار وفد من النادي اللبناني لليخوت رئيس الحكومة فؤاد السنيورة وأطلعه على تحضيراته لتجميع مراكب اليخوت من لبنان والبحر المتوسط امام شاطئ بيروت تحت عنوان «يوم بيروت لليخوت»، بهدف تعزيز وجه بيروت السياحي والحضاري والتاريخي، وفي السياق نفسه، زار الوفد البطريرك نصر الله صفير ووزير الشباب والرياضة احمد فتفت.
(الأخبار)