مدد تشلسي الإنكليزي عقد قائده جون تيري لمدة عام حتى نهاية موسم 2015-2016. وينتهي عقد تيري (34 عاماً) أواخر الموسم الحالي، ويبدو أن الـ"بلوز" نزل عند رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أكد مطلع الشهر الحالي أنه لا توجد إمكانية للتخلي عن قائد الفريق.

ويُعَدّ تيري أحد مفاتيح اللعب في تشلسي الذي يتقدم بفارق 6 نقاط على منافسه المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب بعد أن أحرز كأس الرابطة، أول ألقاب الموسم.

كذلك، أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي تمديد عقد مدافعه البرازيلي الدولي ماركينيوس عاماً آخر حتى 2019. وخاض ماركينيوس (20 عاماً) الذي انضم إلى سان جيرمان في تموز 2013 قادماً من روما الإيطالي، 4 مباريات دولية مع منتخب بلاده.
وصرح ماركينيوس على موقع النادي في شبكة الإنترنت: "إنه نجاح جيد وخبر مفرح ويعني ذلك أن العمل قد أنجز بشكل جيد. أنا سعيد بهذه الثقة وهي مرحلة جديدة في مسيرتي".
بدوره، أكد لاعب وسط ريال مدريد الألماني سامي خضيرة أنه سيترك فريقه نهاية الموسم الحالي، لانتهاء العقد معه. وقال خضيرة (27 عاماً) بعد تعادل بلاده مع أوستراليا 2-2 ودياً الأول من أمس الأربعاء: "لا جديد حول ما قلته لمجلة كيكر". وكان خضيرة قد قال: "هذا ليس قراراً ضد ريال مدريد، أريد فقط أن أطور مسيرتي. لا اتفاق أو أفضلية مع أحد حتى الآن".